fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

لم يلتمس لويس أنريكي أي عذر لتبرير الهزيمة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب برشلونة بعد سقوط فريقه في حديقة الأمراء بنتيجة 3-2 مساء الثلاثاء "لقد لعبنا ضد خصم جيد جداً. لقد كان قادراً على مباغتتنا"، مضيفاً أن "التعادل كان سيُنصف الفريقين، حيث أتيحت لنا بعض الفرص لتعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ولكن هذه هي سُنة كرة القدم".

بسقوطه في العاصمة الفرنسية، يكون البلاوغرانا قد مُني بهزيمته الأولى هذا الموسم كما اهتزت شباكه لأول مرة في سبع مباريات رسمية، مما كلفه فقدان صدارة المجموعة الثالثة لصالح العملاق الباريسي، الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط من تعادل وانتصار، بينما تجمد سجل الفريق الكاتالوني عند النقاط الثلاث التي حصدها في مباراته الأولى.

وعلق المدير الفني على هذه الكبوة بالقول "إنها هزيمة جماعية. الخطأ خطئي أنا في المقام الأول. يجب علينا ألا نركز التحليل فقط على الدفاع وحارس المرمى. سنقوم بتحليل ما فعلناه بشكل جيد وما فعلناه بشكل شيء".

هذا وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة أمام أياكس في الكامب نو يوم الأربعاء 21 أكتوبر، بينما سيحل باريس سان جيرمان ضيفاً على أبويل في نفس التوقيت.

وقال لويس إنريكي عن حظوظ البلاوغرانا في التأهل إلى ثمن النهائي: "كنا نعرف منذ البداية أن هذه المجموعة ستكون صعبة للغاية. صحيح أن باريس سان جيرمان وبرشلونة هما أكبر المرشحين، ولكن أياكس وأبويل يملكان بدورهما مقومات ومؤهلات كبيرة".

يُذكر أن المباراة الأخرى بين أبويل نيقوسيا وأياكس أمستردام انتهت بالتعادل 1-1، ليحتل البطل الهولندي المركز الرابع بنقطتين في رصيده، بينما يتذيل القبرصيون جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة