fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

يدرك لويس إنريكي أن برشلونة مطالب بالفوز في المباريات التي يجريها على ملعب الكامب نو، ولاسيما في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث لا يوجد أي هامش للخطأ.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع المهاجم البرازيلي نيمار جونيور يوم الاثنين، عشية استقبال أياكس أمستردام في الجولة الثالثة من المسابقة القارية، "من المهم إحراز النقاط الثلاث بعد فوزنا في المباراة الأولى وخسارتنا في الثانية"، مضيفاً أن "المباريات التي نخوضها على أرضها غالباً ما تكون حاسمة، ولذلك فإننا سنكون بحاجة ماسة لدعم مشجعينا".

كما أكد مدرب البلاوغرانا أن موقعة الثلاثاء لن تكون سهلة أمام خصم هولندي يُعد من عمالقة الكرة الأوروبية على مر العصور، مشدداً على ضرورة "تقديم مباراة كبيرة، لأن أياكس فريق منظم ويعرف كيف يهاجم وكيف يدافع"، مستحضراً ذكرى "الموسم الماضي [عندما] عانى برشلونة الأمرين" أمام أبناء فرانك ديبور.

المباراة الأهم في الوقت الراهن هي تلك التي سنخوضها أمام أياكس، وبعدها سيكون لدينا ما يكفي من الوقت للتفكير في الكلاسيكو

وفي المقابل،  فضل لويس إنريكي عدم الحديث عن مباراة السبت المرتقبة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث أكد بنبرة قاطعة أن "المباراة الأهم في الوقت الراهن هي تلك التي سنخوضها أمام أياكس، وبعدها سيكون لدينا ما يكفي من الوقت للتفكير في الكلاسيكو"، معتبراً أن هذا الأسبوع "لن يكون أسبوعاً مصيرياً" بحكم أن "أسابيع الفصل تنطلق في شهر مارس".

من جهته، قال نيمار "إننا مقبلون على مباراة معقدة غداً أمام خصم جيد في الدفاع والهجوم على حد سواء"، مضيفاً أن "برشلونة يلعب دائماً من أجل الفوز، وهذا ما سنسعى لتحقيقه أمام أياكس. يجب أن نكون في أفضل مستوى إن أردنا التغلب عليه غداً".

وبدوره، كان المهاجم البرازيلي قاطعاً في الرد عن الأسئلة المتعلقة بموقعة الكلاسيكو، حيث أكد صاحب القميص رقم 11 على "ضرورة التركيز على مباراة أياكس أولاً، وبعدها يمكننا أن نفكر في ريال مدريد"، معرباً في الوقت ذاته عن رغبته في استمرار قصة عشقه مع مرمى الخصوم، حيث ختم بالقول: "أتمنى أن يحالفني الحظ وأسجل يوم الثلاثاء وفي مباراة الكلاسيكو".

الرجوع الى أعلى الصفحة