fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أعرب لويس إنريكي عن ارتياحه لأداء الفريق في فوز الأربعاء ضد باريس سان جيرمان، مؤكداً أن "المستوى كان جيداً. قدمنا مباراة كبيرة ضد خصم صعب للغاية، حيث تقوقع في الخلف لفترة طويلة وتقدم علينا في النتيجة".

وحول التغييرات التكتيكية التي أدخلها على التشكيلة، قال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي بعد المباراة "إننا نصبح أقوى عندما تكون لدينا إمكانية استخدام أكبر عدد ممكن من التوليفات، بحيث لا نعطي للخصم الفرصة لمعرفة ما يمكن أن يتوقعه منا"، مضيفاً أن "الفريق طبق جيدا ما كنا نسعى إليه" من خلال خطة 3-4-3 التي فاجأت المنافس الفرنسي.

فوزه 3-1 في الكامب نو، ضمن الفريق الكاتالوني صدارة المجموعة السادسة رافعاً رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم بفارق نقطتين عن وصيفه الفرنسي، الذي سيرافقه إلى دور الستة عشر. وفي هذا الصدد، قال لويس إنريكي إن "المباراة كانت تقتضي منا الفوز ولا شيء سواه لأن هدفنا كان هو احتلال صدارة المجموعة. وهذا ما تحقق لنا بالفعل".

بدوره، أبدى لويس سواريز سعادته بالفوز وتسجيل هدفه الأول في الكامب نو بقميص برشلونة. وقال المهاجم الأوروغوياني في تصريح صحفي "كان علينا أن نعمل جميعاً وجنباً إلى جنب من أجل تحقيق هذا الانتصار. لقد ساعدنا بعضنا البعض وفي النهاية حققنا ما كنا نصبو إليه."

وأضاف أن "سجيل الأهداف أمر مهم دائماً بالنسبة لأي مهاجم. إن ذلك يمنحني راحة كبيرة وثقة عالية في النفس، ولاسيما بعد مساعدة الفريق في الحصول على النقاط الثلاث التي كانت مهمة للغاية".

يُذكر أن أنظار نادي برشلونة وعشاقه شاخصة ستكون على مدينة سيون السويسرية ظهر يوم الاثنين المقبل 15 ديسمبر، موعد سحب قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث سيكون كل من يوفنتوس وبازل وليفركوزن وأرسنال ومانشستر سيتي وشالكه وشختار دونيتسك الخصوم المحتملين للفريق الكاتالوني في أول أدوار مرحلة خروج المغلوب، التي تنطلق منتصف فبراير القادم.

هذا وقد ضمن البلاوغرانا سلفاً خوض مباراة إياب ثمن النهائي على ملعبه بعد تربعه على صدارة مجموعته السادسة، محققاً بذلك انتصاره الـ150 في تاريخ عروس بطولات الأندية الأوروبية.


Luis Enrique: It has been a great night for us by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة