fcb.portal.reset.password

Luis Enrique. PHOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عقد لويس إنريكي اليوم الأربعاء أول مؤتمر صحفي له هذا الموسم، حيث رافقه المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا.

وقدم المدرب الجديد الخطوط العريضة لما يتوقع من لاعبيه، موضحاً أنه يريد "فريقاً يسجل الأهداف ويدافع بشكل جيد، ويلعب بنفس الطريقة سواء داخل القواعد أو في الخارج"، مشدداً على ضرورة إيجاد "الحلول التكتيكية لإحداث الفارق".

كما أكد لويس إنريكي أن "برشلونة مطالب بتقديم كرة قدم ممتعة وأسلوب لعب جميل"، مضيفاً أن "طريقة اللعب قابلة للتكيف عوض أن يبقى الفريق حبيس أسلوب تكتيكي واحد"، لأن الهدف الأسمى هو "خلخلة دفاعات الخصوم".

وتابع المدرب الجديد: "يجب بذل جهد جماعي، يجب أن يعمل الجميع من أجل نفس الهدف. لقد رحل اثنان من كباتن الفريق (بويول وفالديز) والآن سيظهر قادة جدد في المجموعة".

 وعن خط الهجوم الذي تعزز باستقدام لويس سواريز هذا الأسبوع، قال لويس إنريكي إن "المدربين يريدون دائما العمل مع أفضل فريق ممكن. أنا محظوظ بوجود ميسي ونيمار وسواريز في فريقي، ولكن هناك أيضا بعض اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم اللعب في الخط الأمامي. سوف نحتاج إلى جميع العناصر".

كما أشاد المدرب بلاعبيه الأرجنتينيين ليو ميسي وخافيير ماسكيرانو، اللذين خاضا نهائي كأس العالم. وأكد إنريكي في ختام حديثه أن "ليو بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم، أما خافيير فهو مدافع جيد جداً ويمكنه أن يشكل إضافة قَيِّمة في الوسط. سوف نرى أين سيلعب".


الرجوع الى أعلى الصفحة