PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد الفوز الكبير على باريس سان جيرمان في قمة مباريات هذا الأسبوع ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، يتحول تركيز برشلونة بشكل كامل إلى دوري الليغا، حيث يحل ضيفاً على خيتافي مساء هذ السبت ضمن فعاليات الجولة 15.

وقال لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية جوان غامبر قبيل السفر إلى العاصمة الأسبانية مدريد "إن هذه المباراة قد تبدو سهلة في أعين الكثير من الناس بعد اللقاء الحاسم في دوري الأبطال، لكننا سنجد في انتظارنا خصماً صعب المراس على ملعب عسير للغاية".

وأضاف مدرب البلاوغرانا أن "خيتافي يملك لاعبين حيويين في الهجوم وخطيرين في الكرات العالية، ولذا فمن الواجب توخي الحيطة والحذر".

وشدد لويس إنريكي على ضرورة الفوز في خيتافي من أجل مواصلة السلسلة الإيجابية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث حصد البلاوغرانا ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات الثلاث.

كما أشاد المدير الفني بالعمل الدفاعي الذي ينجزه فريقه، مفضلاً عدم الخوض في تحليل الخطة التكتيكية التي لعب بها ضد باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، حين اعتمد نظام 3-4-3 الذي أربك كل حسابات الفرنسيين.

وختم إنريكي حديثه بالقول إن "الفريق يسير في تحسن مستمر"، معرباً عن أمله في مواصلة العزف على إيقاع النتائج الإيجابية والعودة من خيتافي بالنقاط الثلاث.


Luis Enrique keen to avoid a Champions League... by fcbarcelona