fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أعرب لويس إنريكي عن خيبة أمل كبيرة بعد سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيغو (0-1) وتجرع مرارة الهزيمة الأولى في الكامب نو هذا الموسم. وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي إن "الخصم كان صعباً للغاية، ولكننا سددنا على مرماه19 مرة، ارتطمت فيها أربع كرات بالعارضة أو القائمين، "، مؤكداً أن "اللاعبين آمنوا بقدرة الفريق حتى النهاية، ولكننا لم نتمكن من تحقيق الهدف".

وأضاف المدير الفني أن الهزائم تُشعر المرء بالمرارة، ولكننا سنقوم بتحليل دقيق للمباراة، من أجل تحسين لعبنا والمضي قدماً في المباريات المقبلة".

وقال لويس إنريكي بنبرة متحسرة: "أنا غاضب لأننا لم نتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن أنا لست قلقاً. فقد كان رد فعل اللاعبين جيداً وكان مستواهم مرضياً. لكن الفعالية هي التي تحسم الأمور في كرة القدم".

بهذه الخسارة المفاجئة، تجمد رصيد البلاوغرانا عند 22 نقطة ليفقد الفريق موقعه في الصدارة متراجعاً إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني، إثر فوز ريال مدريد وجاره أتليتيكو مدريد ضد غرناطة وقرطبة على التوالي.

وبعد طي صفحة سيلتا فيغو، سيبدأ برشلونة على الفور تحضيراته لمباراة الأربعاء في ملعب أياكس أمستردام ضمن الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري الأبطال، بينما سيتحول التركيز بعد ذلك إلى لقاء السبت المقبل ضد ألميريا في الجولة 11 من فعاليات الليغا.

الرجوع الى أعلى الصفحة