fcb.portal.reset.password

Luis Enrique en la roda de premsa prèvia a la final de Champions / MIGUEL RUIZ - FCB

يحتضن ملعب برلين نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء يوم السبت، بين برشلونة وخصمه يوفنتوس. وللحديث عن هذه القمة عقد مدرب النادي الكاتالوني لويس إنريكي، مؤتمرا صحافيا، أكد فيه أن "برشلونة يوجد اليوم في المباراة التي كان يريد لعبها منذ بداية الموسم".

وبخصوص مشاركة النجم أندريس إنييستا، قال إنريكي "لقد تدرب مع الفريق يوم الخميس، وهو جاهز للعب النهائي، وسنعمل كلنا على تقديم مستوى رفيع، والسيطرة على خصمنا"، مبينا أن "وسط الميدان يلعب دورا محوريا في عالم كرة القدم، وبالتالي سنعمل على امتلاك الكرة، وخلق فرص للتسجيل، وأيضا حرمان اليوفي من الكرة".

وتابع النجم السابق لبرشلونة قائلا "أتوقع أن نمتلك الكرة أكثر، ونضغط على يوفنتوس، لكن بالتأكيد سيعمل خصمنا على منعنا من اللعب بالطريقة التي نريدها"، مبرزا أن "هذه المباراة ليست صراعا بين أسلوبين في اللعب، فالنادي الإيطالي بدوره يحب امتلاك الكرة".

وأوضح إنريكي أن "يوفنتوس يمتلك الحلول لكل المواقف، وهذا يبين أن حظوظهم وافرة للفوز باللقب في برلين"، لافتا النظر إلى أن "مباريات النهائي تختلف عن مباريات الأدوار الأخرى، ولا ينفعك العمل الذي قمت به قبل ضمان تذكرة التأهل لآخر محطة، ورغم أن الفريقين نجحا في إحراز الكثير من الأهداف إلا أن هذا الأمر لا يعني أي شيء في مباراة الغد".

وشدد المدير الفني للبلاوغرانا على أن "الكل يتحدث عن هجوم برشلونة، لكن يجب التنويه إلى أن لاعبي الخط الأمامي هم في حاجة إلى المساعدة من طرف زملائهم حتى يتسنى لهم إحراز الأهداف والتألق".

 


Champions League Final: Rueda prensa Luis... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة