fcb.portal.reset.password

Luis Enrique, en el partit contra el Còrdova / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

متحدثاً في المؤتمر الصحفي الذي أعقب الفوز 5-0 على قرطبة، أعرب المدرب لويس إنريكي عن سعادته بتطور الفريق: "بالطبع يمكننا الضرب، لدينا في المقدمة لاعبون قادرون على تسجيل الأهداف. ولا تتلقى شباكنا عدداً كبيراً من الأهداف. إنه مزيج مثير للاهتمام. قد لا يكون ذلك كافياً لكي نتصدر الترتيب، ولكنه مثير للاهتمام."

بعد إنهاء 2014 بهذه الطريقة الممتازة، يعتري المدرب شعور إيجابي أن الأمور ستكون أفضل في السنة المقبلة: "لا أرى حاجة لجلد الذات لكوننا متأخرين بأربع نقاط عن الريال إن فازوا بمباراتهم. لا أنظر إلى الأمر بسلبية أو أنه يتعيّن علينا القلق."

ستكون الاستراحة جيدة لنا

سيكون اللاعبون الآن على موعد مع استراحة حتى 30 ديسمبر قال عنها إنريكي: "ستكون الاستراحة جيدة لنا. سنعود بعد شحن بطارياتنا وعلى أتم الاستعداد لما سنواجهه. سنخوض ثلاث منافسات، ولذلك هناك الكثير مما نتطلع إليه."

وعن لقاء اليوم، أشار المدرب إلى أن "قرطبة لعب بشكل مماثل لمعظم الفرق التي تأتي إلى كامب نو. يتراجعون للدفاع ويرصّون الصفوف ولا يخلقون الكثير من الفرص. كانت المباراة متقاربة الأداء إلى أن سجلنا الهدف الثاني وانفتحت مجريات المباراة أمامنا."

مونتويا لاعب من أعلى طراز

وعن إشراك مارتن مونتويا، قال: "الوضع صعب بالنسبة للاعبين الذين يخوضون الكثير من المباريات. مونتويا لاعب جيد ويتمتع بما هو كافٍ لخوض أية مباراة. برأيي أي لاعب قادرٌ على تغيير ذلك الوضع."

كما أشاد إنريكي بالأداء الممتاز الذي قدمه بيدرو في المباريات الأخيرة: "إنه لاعب من أعلى طراز. واجه صعوبة بتسجيل الأهداف في بداية الموسم، لكن من الصعب إيقاف بيدرو الآن."


Luis Enrique looking forward to a wonderful new... by fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة