fcb.portal.reset.password

Luis Enrique, abans de l'entrenament d'aquest divendres / MIGUEL RUIZ-FCB

Luis Enrique pensively watches over Friday's training session. / FCB

عقد لويس إنريكي، ندوة صحفية، قبل مباراة إيبار، تحدث خلالها عن أهمية هذه المواجهة، التي تسبق لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد، قائلا "كل تركيزي منصب الآن على مباراة إيبار، وبعدها سنفكر في المقابلات القادمة.

وأضاف مدرب برشلونة "إيبار يؤدي موسما جيدا، رغم الهزائم الأخيرة، والفريق خطير للغاية، وقد أظهر ذلك في مباراة الذهاب في الكامب نو، وأنا أتوقع أن تكون المباراة صعبة"، مبينا أن "الخصم في حاجة إلى النقاط، وسيعمل كل ما في وسعه للخروج بنتيجة إيجابية".

وتابع إنريكي قائلا "نحن بحاجة إلى الفوز للحفاظ على المركز الأول، وخسارتنا تعني أن خصمنا أفضل منا، لهذا يجب علينا اتخاذ الحيطة والحذر"،

الغيابات

أما بخصوص الغيابات في مباراة السبت، علق مدرب البلاوغرانا قائلا "هي أمور تحدث خلال الموسم، وهي مناسبة لمنح الفرصة للاعبين آخرين لإجراء مباريات رسمية، وقد أعطينا الفرصة للكثير من لاعبينا هذا الموسم"، مؤكدا على أن "غياب بوسكيتس مؤثر بالتأكيد، لكن هناك لاعبون قادرون على تعويضه".

وأردف اللاعب السابق قائلا "مهما اختلفت الأسماء التي ستخوض المباريات، فإن هدفنا جميعا هو تحقيق النتائج الإيجابية، ومن المؤكد أن تشافي له قمية كبيرة في النادي، سواء داخل الملعب أو خارجه"، مبرزا أن "تشافي مدعو للبقاء مع النادي طيلة السنة المتبقية في عقده، وهي مناسبة لكي يلعب مباريات أكثر، ويخلد اسمه في تاريخ النادي".


Luis Enrique only sees Eibar per fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة