fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أشاد لويس إنريكي بتأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-1 في إجمالي الذهاب والإياب.

وقال مدرب برشلونة عقب الانتصار مساء الأربعاء 1-0 على ضيفه الإنكليزي في موقعة الإياب بملعب الكامب نو "كان بإمكاننا تحقيق الفوز بنتيجة ساحقة، لكننا وجدنا أمامنا حارساً رائعاً اسمه هارت، بينما خاننا التركيز في إتمام الهجمات".

وأضاف المدير الفني: "أتيحت لنا فرص عديدة، وهذا أمر غير طبيعي في مباراة من هذا النوع. كنا نستحق الفوز بفارق أكبر من الأهداف. لكن الأهم هو أننا حققنا الهدف المنشود، ألا وهو الفوز والتأهل إلى الدور التالي".

من جهته، أعرب ليو ميسي عن سعادته بصعود الفريق إلى ربع النهائي للمرة الثامنة على التوالي حيث قال نجم برشلونة، الذي اختاره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل لاعب في المباراة: "ها نحن نعود إلى أعلى مستوياتنا من جديد. يجب أن نواصل على هذا المنوال لأطول فترة ممكنة".

كما أشاد صاحب القميص رقم 10 بأداء الحارس الإنكليزي جو هارت، الذي حرمه من هز الشباك بسبب صداته الباهرة. وعلق ميسي بالقول: "لقد كان مدهشاً. لقد تصدى لكل المحاولات. لا يسعنا إلا أن نهنئه على المباراة الكبيرة التي قدمها. إنه حارس استثنائي".

وعن موقعة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، قال المهاجم الأرجنتيني "إننا نتطلع إلى المباراة باحترام كبير تُجاه خصمنا، الذي يزداد خطورة كلما واجهنا بعد مروره بمرحلة عصيبة".


الرجوع الى أعلى الصفحة