fcb.portal.reset.password

 

في مؤتمره الصحفي عشية السفر إلى فايكاس، أشاد لويس إنريكي بفريق رايو فايكانو خصم مباراة السبت في الجولة السابعة ضمن فعاليات الليغا.

وقال مدرب برشلونة أمام حشد من الإعلاميين إن "رايو فريق أُكن له إعجاباً خاصاً. فهو يعقد مهمة منافسيه ويعرف كيف ينتقل بالكرة فوق الملعب. إنه مثال للفريق الجيد الذي يُحسن تدبير أموره دون الكثير من المال، وهذا أمر يثلج الصدر".

وأضاف: "أنا معجباً حقاً بهذا الفريق وبمدربه" باكو خيميز. لديه هويته الخاصة في أسلوب كرة القدم ولديه قدرة كبيرة على نقل أفكاره إلى لاعبيه. كلانا نعشق نفس الأسلوب. إنه يقوم بعمل عظيم وأعتقد أنه على أتم الاستعداد لمواجهة الأندية الكبيرة".

كلا الفريقين سيسعيان للاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن، باعتبار ذلك هو مفتاح النصر

وأوضح لويس انريكي أنه يتوقع مباراة صعبة في فايكاس، مؤكداً أن رايو سيكون خطيراً في الهجمات المضادة وسيمارس ضغطاً شديداً على دفاع برشلونة عندما سيحاول الفريق الكاتالوني الخروج بالكرة من منطقته، مضيفاً أن "كلا الفريقين سيسعيان للاستحواذ على الكرة لأطول وقت ممكن، باعتبار ذلك هو مفتاح النصر".

تطور مستمر

أكد مدرب برشلونة أن هذه المباراة ستكون مختلفة موقعة الثلاثاء الماضي في حديقة الأمراء، التي شهدت أول خسارة للبلاوغرانا هذا الموسم، مشيراً إلى أهمية تفادي الأخطاء القاتلة مثل تلك التي كلفت الفريق غالياً ضد منافس بحجم بطل فرنسا المدجج بالنجوم.

وعندما سُئل عن الانتقادات التي انهالت على فريقه في الأيام الأخيرة، أوضح لويس أنريكي بالقول: "بكل بساطة، لم نكن في يومنا [أمام باريس سان جيرمان]، ومع ذلك فقد ظهرنا بمستوى جيد. لا يتعلق الأمر بفهم الانتقادات، بل بقبولها"، مضيفاً أنها لن تجعله يغير نهجه في العمل.

 


الرجوع الى أعلى الصفحة