fcb.portal.reset.password

Luis Enrique ha considerat injust el resultat d'Anoeta / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

لم يُخف لويس إنريكي امتعاضه بعد الهزيمة على يد ريال سوسييداد مساء الأحد في الجولة 17 من الدوري الأسباني.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي تعليقاً على كبوة أنويتا "لقد فرضنا سيطرة مطلقة على المباراة وأتيحت لنا فرص سانحة في الشوط الثاني"، مضيفاً أن "النتيجة لم تكن منصفة في حقنا".

وأوضح المدير الفني أن "الفريق كان يستحق نتيجة أفضل"، معتبراً أن "الحظ لم يحالفنا هذه الليلة"، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة "الاعتراف بأن ريال سوسيداد قدم مباراة متكاملة" أمام برشلونة.

بهذه الهزيمة أضاع الفريق الكاتالوني فرصة مواتية للانقضاض على صدارة ترتيب الليغا، ولو مؤقتاً، حيث تجمد رصيده عند 38 نقطة، متساوياً بنفس العدد مع أتليتيكو مدريد وعلى بعد نقطة وحيدة عن الريال، الذي مازال يعتلي قمة الترتيب رغم خسارته أمام فالنسيا (1-2) ومباراته المؤجلة ضد أشبيلية.

وانهالت على لويس إنريكي العديد من الأسئلة بشأن التشكيلة الأساسية التي تميزت بغياب كل من ميسي ونيمار، مقابل إشراك المهاجم الشاب منير الحدادي إلى جانب بيدرو رودريغيز ولويس سواريز منذ البداية، قبل أن يقرر المدرب إدخال النجمين الأرجنتيني والبرازيلي في الشوط الثاني، بينما ظل داني ألفيش في دكة البدلاء.

وعلق المدير الفني عن خياراته التكتيكية بالقول: "لقد اتخذت القرارات التي رأيت أنها تصب في مصلحة للفريق. لا مجال للندم الآن".

 


Luis Enrique: It was not a fair result por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة