fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

أعرب لويس إنريكي عن سعادته بالفوز الكاسح (6-0) على غرناطة مساء السبت في الكامب نو ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الأسباني.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي: "لقد قدمنا أداء جيداً جداً اليوم. كان مستوانا أفضل من الذي ظهرنا به في مباراتنا السابقة، وهذا أمر مهم للغاية".

وأوضح المدير الفني أحد مفاتيح الانتصار الكبير على الضيف الأندلسي، مؤكداً أن "حسن التنظيم فوق الملعب عامل أساسي للهجوم والدفاع بشكل جيد. عندما تكون الكرة بحوزة الخصم فإن هدفنا هو منعه من التقدم، ولذلك فإننا نسعى إلى استرجاع الكرة في أقرب وقت ممكن"، مضيفاً في الوقت ذاته أن "جميع اللاعبين مستعدون للمباراة ضد باريس سان جيرمان" في دوري الأبطال.

فبعد الانتشاء بالانتصار الخامس والحفاظ على نظافة الشباك للمباراة السادسة على التوالي، سيتحول تركيز برشلونة إلى مسابقة نخبة الأندية الأوروبية، حيث سيحل الفريق الكاتالوني ضيفاً على رفاق زلاتان إبراهيموفيتش مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة، التي يتصدرها البلاوغرانا بثلاث نقاط، متقدماً على العملاق الفرنسي وأياكس أمستردام، اللذين تعادلا فيما بينهما في المباراة الأولى قبل أسبوعين.

حسن التنظيم فوق الملعب عامل أساسي للهجوم والدفاع بشكل جيد

متعة كبيرة

كما أشاد إنريكي بأداء ليو ميسي، الذي سجل ضد غرناطة هدفيه الـ400 والـ401 في مسيرته الاحترافية، علماً أن النجم الأرجنتيني هو اللاعب الوحيد في برشلونة الذي خاض جميع الدقائق في الدوري الأسباني هذا الموسم. وقال مدرب البلاوغرانا "إن رؤيته فوق الملعب تجعل المرء يشعر بمتعة كبيرة جداً"، معترفاً بصعوبة إبقائه في دكة الاحتياط على غرار ما حصل مع جميع اللاعبين الآخرين. وأكد المدير الفني أنه يفضل "رؤيته يساعد الفريق على أرض الملعب في الهجوم والدفاع حتى النهاية".

يُذكر أن البلاوغرانا رفع رصيده إلى 16 نقطة ليستعيد موقعه في صدارة الليغا في انتظار نتيجة مباراة فالنسيا، الذي يواجه ريال سوسييداد.


الرجوع الى أعلى الصفحة