PHOTO: VÍCTOR SALGADO-FCB

بدا لويس إنريكي في قمة سعادته خلال الاحتفال بلقب الدوري مساء السبت في الكامب نو، مشيداً في الوقت نفسه بالكابتن تشافي هيرنانديز، الذي أعلن رحليه عن النادي في نهاية هذا الموسم.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي بعد مباراة الجولة الأخيرة ضد ديبورتيفو "إن تشافي لاعب استثنائي لا نظير له، ولن يشهد العالم لاعباً آخر مثله".

وأوضح المدير الفني أن "هذا اللقب يكافئ الفريق المتوج على استمراريته والعمل المنجز طوال الموسم. لقد كان أداؤنا جيداً طوال العام، رغم أننا عشنا لحظات أفضل من أخرى"، مضيفاً أن هذا اللقب التتويج له طعم خاص "لأننا قاتلنا من أجله حتى المباراة ما قبل الأخيرة ضد أفضل فريق شارك به ريال مدريد في السنوات الأخيرة".

كما أعرب لويس إنريكي عن فرحته بإشراك المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين الذي لعب أخيراً بعد غيابه طيلة الموسم بداعي الإصابة، مضيفاً أنه "لاعب جيد ومتمرس، وسيكون بمثابة صفقة رائعة للموسم المقبل".

وبعد إسدال الستار عن منافسات الدوري الأسباني، يتحول التركيز الآن إلى نهائي كأس الملك ودوري الأبطال في الطريق نحو ثلاثية تاريخية، حيث أكد المدرب أنه "متفائل" حيال حظوظ الفريق مدركاً في الوقت ذاته مدى صعوبة المهمة ضد أتلتيك بيلباو ويوفنتوس.


Luis Enrique says there won't be another Xavi por fcbarcelona