PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يتوقع لويس إنريكي "مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات" بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب البلاوغرانا في مؤتمره الصحفي عشية موقعة حديقة الأمراء "إننا سندخل بنفس الهدف الذي نسعى لتحقيقه دائماً، ألا وهو الفوز ولا شيء سواه"، مضيفاً أن "المواجهة قد تشهد الكثير من الأهداف نظراً للإمكانات الهجومية التي يزخر بها الفريقان".

صحيح أن لقاء الذهاب الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية سيطغى عليه غياب العديد من اللاعبين البارزين، ولاسيما في صفوف أصحاب الأرض، لكن لويس إنريكي قلل من أهمية ذلك، مستحضراً سيناريو "مباراة دور المجموعات التي فازوا علينا فيها رغم عدم مشاركة إبراهيموفيتش. سيغيب عدد من اللاعبين المهمين ولكن لديهم فريق جيد قادر على تعقيد مهمتنا"، مؤكداً في المقابل أن "غياب داني ألفيش لن يؤثر على أدائنا".

من جهته، أكد الحارس تير شتيغن على ضرورة "التركيز مائة بالمائة"، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية "اللعب وفق أسلوبنا المعتاد، لأن ذلك سيمنحنا فرصة جيدة للعودة بنتيجة إيجابية".

وفي المقابل، أوضح مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان أن فريقه استفاد من "دروس وعبر المواجهة ضد برشلونة في مرحلة المجموعات"، مضيفاً أن "الدفاع بشكل جيد والحفاظ على نظافة الشباك" هو السبيل للحفاظ على حظوظ العملاق الفرنسي قائمة قبل مباراة الإياب، مشيراً في الوقت ذاته إلى "العمل الحثيث الذي ينتظر الحارس سيريجو"، متمنياً أن "يقدم مباراة كبيرة".


Luis Enrique sees PSG tie as 'open and attractive' per fcbarcelona