fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أكد لويس إنريكي أن مباراة كأس السوبر الكاتالوني ضد أسبانيول الأربعاء تأتي في الوقت مناسب تماماً، معتبراً أنها "فرصة لإعادة الأمور إلى نصابها"، في إشارة واضحة إلى ضرورة رفع معنويات الفريق بعد نكسة الكلاسيكو في سانتياغو بيرنابيو.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي عصر الثلاثاء "سوف ندخل المباراة بهدف الفوز والتتويج بالكأس"، مشدداً على "حاجة الفريق لنسيان مباراة السبت الماضي"، مذكراً في الوقت ذاته أن موقعة مونتيليفي بمدينة جيرونا (شمالي كاتالونيا) "ستكون أيضاً مناسبة مواتية لإشراك بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على الكثير من الفرص للعب هذا الموسم، وكذلك لإقحام لاعبي الفريق الرديف الذين أبلوا البلاء الحسن في مرحلة التحضيرات الصيفية التي سبقت بداية الموسم".

وبالعودة إلى مباراة السبت الماضي ضد ريال مدريد، قلل المدير الفني من أهمية الهزيمة في سانتياغو بيرنابيو، مدركاً أن "مشجعي برشلونة لا يرغبون في رؤية فريقهم يخسر هناك، ولكنني لست مستاءً كثيراً حيال ذلك. إذا كانت تلك الخسارة تفيد في شيء، فإنها ستملؤنا بالعزيمة والتحفيز".

وختم لويس إنريكي بالقول: "مهما يكن، فنحن مازلنا نتصدر الترتيب بعد تسع مباريات. وبالنسبة لي، فإن اعتلاء صدارة الليغا أهم بكثير من نتيجة المباراة ضد ريال مدريد. سأكون سعيداً لو خسرنا في الكامب نو على يد الريال وأتلتيكو وأي فريق آخر طالما كان اللقب من نصيبنا في نهاية المطاف".

الرجوع الى أعلى الصفحة