fcb.portal.reset.password
Luis Enrique aquest dissabte davant el HJK Helsinki

Luis Enrique aquest dissabte davant el HJK Helsinki / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

قدم البارسا عرضاً رائعاً يوم السبت في فنلندا واكتسح نادي هلسنكي بسداسية نظيفة. وأعرب المدرب عن سعادته بالنتيجة قائلاً: "أحببت الطريقة التي ضغطنا فيها حالما خسرنا الاستحواذ على الكرة، أحببت كل شيء. بدأ يظهر تأثير الأمور التي نعمل عليها، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأمور التي يجب تحسينها."

رفض المدرب القول إنها كانت مباراة سهلة وعندما سئل عن سبب عدم جلبه نجوم الفريق الذين خاضوا نصف نهائي كأس العالم، أجاب: "عادوا منذ أربعة أيام وليسوا مستعدين بعد. أفضل أن يتدربوا مرتين يومياً في برشلونة. سيخوضون الكثير من المباريات فالموسم طويل أمامهم."

كما سئل عن سبب منحه الكثير من وقت اللعب للاعبين صغار السن، وهو ما شرحه قائلاً: "استحقوا فرصهم في التدريب. مقابل ما يمنحونني إياه، أعيده لهم باللعب في المباريات. أريد منهم أن يقوموا بكل ما في وسعهم للفوز بمركز في التشكيلة الرئيسي للبارسا.. يجب بناء الفريق على التنافس الشرس على المراكز."

ورفض لويس إنريكي التعليق حول هوية الخيار الأول لحراسة المرمى قائلاً: "حظوظ برافو 33 في المئة، وهناك 33 في المئة لجوردي، والـ33 في المئة المتبقية تذهب إلى تير ستيغن. جميعهم متساوون ويلعبون بشكل جيد. لدي ثلاثة حراس جيدين جداً."

الرجوع الى أعلى الصفحة