fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد الفوز على ألميريا (4-0) في الكامب نو ضمن فعاليات الجولة 30 من الليغا، أعرب لويس إنريكي عن سعاته بالنتيجة، مؤكداً في الوقت أن الفريق مازال لم يُظهر كامل مستواه الحقيقي.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي "إن الهدف في كرة القدم هو تحسين الأداء دائماً، ونحن نسير على الطريق الصحيح"، موضحاً أن "اللاعبين يعرفون أن تحقيق النتائج الإيجابية أمر جيد ولكنهم يدركون كذلك أن عليهم الاستمرار في العمل".

وأضاف المدير الفني الأسباني في معرض حديثه: "سيطرنا على مجريات المباراة ولذلك لم نجد عناءً كثيراً. حاول ألميريا منعنا من المرور عبر الوسط، ولذلك نجحنا في استغلال الجناحين أحسن استغلال. لعبنا بشكل جيد وباندفاع كبير. لقد كانت مباراة صعبة لأننا دخلنا المنعطف الحاسم".

من جهته، قال المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، الذي سجل هدفين في مرمى ألميريا، "نعلم أننا مقبلون على العديد من المباريات الصعبة. وإذا أظهرنا قوة شخصيتنا، فلا شك أننا سنحقق الهدف المنشود. يجب أن نسير في الخط الصحيح لأننا نحمل قميص نادي برشلونة"

وعزز برشلونة موقعه في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بفوزه الساحق على ضيفه الأندلسي مساء الأربعاء ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في أعلى جدول الترتيب، مبتعداً بفارق أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد وتسع عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث.

وبعد هذا الانتصار الهام، سيواصل أبناء لويس إنريكي تدريباتهم المكثفة استعداداً للمباراة الثالثة هذا الأسبوع، حيث سيحل البلاوغرانا ضيفاً على أشبيلية مساء السبت بملعب سانشيز بيزخوان في إطار الجولة 31 من الدوري الأسباني، ليبدأ السباق الماراثوني خلال النصف الثاني من شهر أبريل بخوض مواجهات مصيرية تخللها معركة ربع نهائي دوري الأبطال ذهاباً وإياباً مع باريس سان جيرمان فضلاً عن ملاقاة فالنسيا وأسبانيول في منافسات الليغا.


الرجوع الى أعلى الصفحة