PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

أعرب لويس إنريكي عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك أسبانيا، محذراً من صعوبة المهمة أمام الخصم المقبل أتليتيكو مدريد الذي خطف بطاقة العبور على حساب جاره ريال مدريد.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي بعد الفوز على إلتشي في ليلة الخميس، "تنتظرنا مباراتان من المستوى الرفيع ضد أتليتيكو مدريد، حيث سنسعى إلى التأهل للمرحلة القادمة. نحن نعرف خصمنا جيداً. إنه من أقوى الفرق في أوروبا، ويجب أن نكون على أهبة الاستعداد لمواجهته".

وضمن البلاوغرانا صعوده إلى دور الثمانية بعد إزاحة إلتشي من طريقه، حيث أكد خماسية الذهاب برباعية نظيفة في إياب ثمن النهائي، رافعاً بذلك النتيجة الإجمالية إلى 9-0.

وأوضح المدير الفني أن برشلونة "قدم مباراة كبيرة، حيث تحلى اللاعبون بعقلية جيدة وتعاملوا مع اللقاء بطريقة احترافية وممتازة، بغض النظر عن نتيجة الذهاب".

وبعد هذا الانتصار، الذي يُعد الأول في رصيد برشلونة خارج القواعد منذ حلول عام 2015، سيواجه البلاوغرانا فريق الكولتشونيروس للمرة الثالثة في أسبوعين، إذ بعد فوزه على أبناء سيميوني 3-1 في قمة الجولة 18 من الدوري الأسباني ليلة الأحد الماضي، ستقام مباراة ذهاب ربع نهائي الكأس بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو بينما سيُجرى الإياب بملعب فيسنتي كالديرون في يوم الأربعاء التالي.