fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

عقد لويس إنريكي وجيرارد بيكيه مؤتمراً صحفياً مشتركاً عشية انطلاق مغامرة برشلونة في دوري أبطال أوروبا باستضافة أبويل نيقوسيا.

وقال المدير الفني أمام قاعة مليئة بممثلي وسائل الإعلام: "سنكون بحاجة إلى دعم جمهورينا. سوف نحاول أن نقدم مباراة رائعة"، موضحاً أن "إحراز ثلاث نقاط في بداية المشوار أمر مهم جداً".

الهدف هو احتلال المركز الأول في المجموعة

وأضاف مدرب البلاوغرانا أن دوري الأبطال "مسابقة خاصة، ولكننا نستعد لهذه المباراة بنفس الطريقة التي حضرنا بها للمباريات الأخرى"، مشيداً في الوقت ذاته بأداء الفريق في منافسات الليغا الأسبانية، حيث مازالت شباكه نظيفة بعد الجولات الثلاث الأولى. وأكد إنريكي أن السر يكمن في "المنهج الجماعي الذي نلعب به، فعندما تكون الكرة بحوزتنا نصبح 11 مهاجماً، وعندما تكون في حوزة الخصم نتحول إلى 11 مدافعاً".

دوري الأبطال مسابقة خاصة، ولكننا نستعد لهذه المباراة بنفس الطريقة التي حضرنا بها للمباريات الأخرى

من جهته، شدد جيرارد بيكيه على "أهمية المباراة" ضد أبويل نيقوسيا، مذكراً أن "الهدف هو احتلال المركز الأول في المجموعة، وهذا يعني السعي إلى الفوز ولا شيء سواه".

كما أكد قلب الدفاع أن "الفريق يمر بمرحلة جيدة، حيث بدأنا منافسات الليغا بشكل جيد ونحن نلعب كرة قدم ممتعة وتوافق أسلوبنا المعتاد".

إحراز ثلاث نقاط في بداية المشوار أمر مهم جداً

وختم صاحب القميص رقم 3 بالحديث عن مستواه الشخصي، موضحاً أنه في "تحسن مستمر. لدينا مجموعة جيدة، وهذا يجعل الجميع يعمل بجد وتحسين الأداء، فردياً وجماعياً. لا أعتبر نفسي لا أساسياً ولا بديلاً .. أهم شيء هو أن يفوز الفريق، وهذا ما يحصل في الوقت الراهن".

[[BOTOVERMELL::TICKETS++FCB v APOEL::https://tickets-fcb.fcbarcelona.com/fcbchampions/en_US/entradas/evento/2256/session/111961/step1r2::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

الرجوع الى أعلى الصفحة