fcb.portal.reset.password

Luis Enrique, en la seva estrena al Camp Nou com a tècnic blaugrana / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كانت ليلة حافلة في كامب نو يوم الاثنين ولم تقتصر على إزاحة الستار عن التشكيلة الجديدة للفريق، بل أيضاً كانت المباراة الأولى في عقر الدار للمدرب الجديد واللاعب السابق لويس إنريكي. وفي تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة، أعرب المدرب عن رضاه على أداء الفريق في اللقاء الذي انتهى بالفوز 6-0 على نادي ليون المكسيكي: "يجب أن نتعلم كيفية البحث عن بدائل في النظام والتأقلم مع ما ينتظرنا... وهو ما قمنا به."

يشهد الأسبوع المقبل انطلاق منافسات الدوري الأسباني وهو ما دفع المراسلين الصحفيين للاستفسار عن استعداد الفريق، وهو ما أجاب عليه المدرب: "إننا بوضع جيد كما توقعت ونستمر في تحسين الأداء من خلال المباريات والتدريب. وفيما يتعلق بكرة القدم، أفضل لو أنه كان أمامي شهران آخران، إلا أن هذا ما هي عليه مرحلة الاستعدادات للموسم الجديد دائماً." وفي تعليق على مجريات المباراة، أشار إنريكي إلى أمر محدد: "لا يمكن الضغط بإصدار الأوامر، بل بالتنظيم والاستهداف الدقيق. من المهم الحفاظ على الكرة، لكن من المهم أيضاً استعادتها بأسرع وقت ممكن."

يسرنا أن يكون لدينا مثل هذا الفريق الرديف

كما امتدح قائد السفينة الكاتالونية مهاجميه قائلاً: "ليس هناك من أمر صعب عندما يجتمع اللاعبون الجيدون سوية. كما قال عن نيمار أنه قدم "أداء جيداً" بتسجيله هدفين: "ندرك أن منير يملك المهارة، والمدى الذي سيذهب إليه يعتمد عليه نفسه. يسرنا أن يكون لدينا مثل هذا الفريق الرديف."

الرجوع الى أعلى الصفحة