fcb.portal.reset.password

Luis Suárez, amb la samarreta del Barça / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

Luis Suárez, abans de sortir al camp d'entrenament de la Ciutat Esportiva / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

تمكن لويس سواريز من التدريب مع زملائه الجدد للمرة الأولى صباح اليوم الجمعة بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي يوم الخميس بخصوص العقوبة التي فرضها FIFA على اللاعب الأورجوياني وأصبح بوسعه المشاركة في التدريبات مع زملائه في الفريق الجديد. وفي أعقاب حصة تدريب يوم الجمعة، تحدث اللاعب الأوروجوياني مع تلفزيون البارسا وموقع fcbarcelona.cat عما يجول في نفسه: "سعيدٌ بشعور أني لاعب كرة قدم مجدداً وأتواجد مع زملائي. كنت متشوقاً جداً لكي أبدأ."

تم استكمال إجراءات التوقيع مع اللاعب الجديد قبل أسابيع قليلة ولكن لم يتمكن من التدرب مع الفريق بسبب العقوبة، وهو ما قال عنه النجم الأوروجوياني: "كان أمراً صعباً جداً.. كان شعوراً جعلني أشعر بعدم الراحة. إني أدفع ثمن خطأ ارتكبته واعتذرت عنه. ولكن يجب أن أنسى كل ذلك." وأضاف صاحب القميص رقم 9: "أفكر في المستقبل فقط، وهو نادي برشلونة، الفريق الذي حلمت باللعب معه."

من الجدير بالذكر أنه سيتم تقديم اللاعب الجديد لويس سواريز للجماهير الكروية يوم الاثنين بالتزامن مع مباراة كأس جوان غامبر على ملعب كامب نو. وفي اليوم التالي سيتم تقديمه لممثلي وسائل الإعلام. وقال بخصوص لقاء يوم الاثنين: "الآن كل ما يتعين عليّ القيام به هو الانتظار للعب مجدداً، وأن أتواصل مع الجماهير، وأشعر بإثارة اللعب في ملعب مثل كامب نو."    

أخيراً توجّه اللاعب بالشكر إلى البارسا على الدعم الذي أظهره له منذ الإعلان عن ضمّه: "إني ممتن جداً للنادي على كل ما قام به من أجلي على مدى الأسابيع الأخيرة الماضي. عاملوني بطريقة عظيمة وإني أقدر ذلك لأني أحقق حلمي بأن ألعب مع البارسا  

الرجوع الى أعلى الصفحة