fcb.portal.reset.password

Luis Suárez, a la presentació davant els mitjans de comunicació / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

65 وسيلة إعلامية وأكثر من مئة مراسل و20 محطة تلفزيونية غصّت بهم قاعة المؤتمرات الصحفية في التقديم الرسمي للويس سواريز الذي ظهر للمرة الأولى في ملعب كامب نو مساء أمس. وفي المؤتمر الصحفي، أعرب عن عرفانه للنادي ورئيسه جوزيب ماريا بارتوميو وزملائه والجماهير الذي رحبوا به بحرارة منذ وصوله وتوجه لهم بالقول: "شكراً على تحويل حلمي باللعب مع برشلونة إلى حقيقة". وكشف قناص أورغواي أنه لطالما راوده حلم اللعب مع برشلونة منذ أن كان فتى: "عندما سنحت أمامي الفرصة لآتي إلى هنا، لم أتردد."  

وعن الظهور الأول مع النادي أمس، قال سواريز: "لم ألعب هنا في السابق أبداً. أحببت ذلك كثيراً، ولكني غير مصدق إلى الآن. ليس بوسعي أن أصدق أن مثل هذا الحلم الجميل تحوّل إلى حقيقة."

تستمر عقوبة الفيفا حتى 24 أكتوبر/تشرين الأول، أي إلى حين موقعة الدوري في بيرنابيو. وهو ما قال عنه: "سأبذل قصارى جهدي في التمرين، بحيث عندما يأتي ذلك اليوم، أكون في قمة لياقتي." وأشار إلى أن خوضه التدريبات مع الفريق يجعل فترة الانتظار أسهل وأقصر: "أن تدرك أن أمامك شهرين للبدء باللعب مع الزملاء هو أمر صعب، ولكني أقبل ذلك. ذهني يركز على التدريب لأحافظ على لياقتي حتى أكتوبر."

بدا جلياً أن سواريز يريد أن يضع مسألة العقوبة خلف ظهره في أسرع وقت ممكن: "العقوبة هي عقوبة، ويجب القبول بها. شعرت بالإحباط بعد كل ما جرى. تعيّن عليّ القبول بالواقع ومن ثم تقدمت بالاعتذار. أصبح الأمر من الماضي. من المهم التركيز على الحاضر وعلى برشلونة." كما أشار إلى أن يعمل على تحسين وضع ركبته ولكنه أضاف "قدماي تؤلماني لعدم ارتداء أحذية كرة القدم".

وقال سواريز كذلك إنه لا ينظر إلى نفسه باعتباره نجماً: "النجوم هي في السماء بالنسبة لي. إني هنا للمساهمة ومساعدة الفريق في الفوز بالألقاب."

سيارة أودي لسواريز

بعد المؤتمر الصحفي، تم منح النجم الجديد سيارته الرسمية وهي من طراو أودي سوداء اللون 

الرجوع الى أعلى الصفحة