Luis Suárez, durant l'entrevista. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

يعتبر لويس سواريز أحد الوجوه الجديدة في كتيبة برشلونة لموسم 2014/2015. وبعد وصوله وتقديمه إلى الجماهير وممثلي وسائل الإعلام، سيكون هناك برنامج خاص به على تلفزيون البارسا يُبث يوم الخميس.

في المقابلة الأولى له منذ الانتقال إلى برشلونة، تحدث سواريز عن الاستقبال الرائع الذي لاقاه: "كان الأمر بمثابة جائزة وساعدني على الاستمرار بالتدريب كل يوم، بحيث أردّ ذلك الجميل على أرض الملعب." وقال صاحب القميص رقم تسعة إنه لا يعتبر نفسه "قناصاً ثابت المكان. بل على العكس من ذلك. لعبتُ في مراكز مختلفة في الهجوم. لست قناصاً محصوراً بمكان واحد".

لست قناصاً محصوراً بمكان واحد


وبالنسبة إلى نجم أوروغواي الذي يتدرب مع الفريق الأول وخاض أولى مبارياته مع ناديه الجديد في كأس جوان غامبر، فقد وضع الأيام التي لم يكن بوسعه التدرب فيها خلف ظهره. تعيّن عليه الانتظار طويلاً، إلا أن "الحصيلة هي أني أتدرب مجدداً. أشعر أني لاعب كرة قدم، بوسعي أن أكون مع زملائي بشكل يومي."

ولا تقصر علاقته الوطيدة مع برشلونة وكاتالونيا بأن له صلات عائلية، بل يقرّ بأنه يشجع البارسا منذ أن كان طفلاً: "إني أستمتع ببرشلونة حقاً. استمتع بالأجواء السائدة في الملعب في كل مرة أتواجد هنا".