Messi i Neymar, en el partit de Lliga al camp del Llevant / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بعد ثلاثة أيام من اكتسح مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة في سيوتات دي فالنسيا، سيحاول برشلونة هذا المساء تعزيز موقعه في صدارة الدوري الأسباني عندما يحل ضيفاً على مالقة ضمن فعاليات الجولة الخامسة.

ويُعتبر البلاوغرانا الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة بعد أربع مباريات، رافعاً سجله المثالي إلى 12 نقطة من أصل 12 ممكنة، برصيد 11 هدفاً وبشباك نظيفة حتى الآن.

ألفيش وماتيو خارج القائمة

استدعى لويس إنريكي 19 لاعباً لمباراة الليلة التي تنطلق في تمام العاشرة بالتوقيت المحلي.

وتميزت قائمة الفريق، التي كشفها المدرب صباح اليوم، بحضور نيمار وراكيتيتش اللذين شاركا بشكل طبيعي في المران الأخير ليحصلا على التصريح الطبي بعد تعافيهما من الإصابة التي ألمت بهما في مباراة الأحد ضد ليفانتي.

كما قرر المدير الفني من جديد استدعاء ثنائي الفريق الرديف، منير الحدادي وساندرو، بينما يستمر غياب رافينيا وماسيب وفيرمايلن بداعي الإصابة. وفي المقابل، لم تُوجَّه الدعوة لكل من داني ألفيش وماتيو لأسباب فنية.

[[BOTOVERMELL::مواقيت المباراة وقائمة القنوات الناقلة++ومواقع البث الحي عبر العالم::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/when-and-where-to-watch-the-spanish-league-match-between-malaga-and-fc-barcelona::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

مالقة، حصن حصين في روساليدا

يدخل الفريق الأندلسي موقعة الليلة بارتياح كبير بعد بداية موفقة في منافسات الموسم الجديد، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط، حصد أربعاً منها على ملعبه، إثر الفوز (1-0) على أتلتيك بيلباو والتعادل (0-0) مع ليفانتي.

ومن هذا المنطلق، تعد موقعة روساليدا بقمة الإثارة والتشويق والحماس، حيث ستدو رحاها بين فريق لم يستقبل أي هدف داخل قواعده وضيف مازالت شباكه نظيفة بعد 360 دقيقة في الليغا.