PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد ماسكيرانو وراكيتيتش وتير شتيغن مؤتمراً صحفياً مشتركاً ظهر الثلاثاء في إطار الجزء الثاني من فعاليات اليوم المفتوح لوسائل الإعلام.

وتحدث نجوم برشلونة الثلاثة عن مستجدات الفريق قبل أربعة أيام فقط من ملاقاة يوفنتوس في برلين ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مبرزين نقاط قوة الخصم الإيطالي وقدرته على المباغتة.

فيما يلي، أبرز ما جاء على لسان المخضرم الأرجنتيني وزميليه الكرواتي والألماني في لقائهم مع الصحفيين المحليين والدوليين بالمدينة الرياضية جوان غامبر:

ماسكيرانو

"إذا اعتقدنا أننا سنحرز اللقب دون عناء، فسيكون ذلك ضرباً من الغطرسة. أمامنا خصم وصل إلى المباراة في نفس الظروف، حيث يملك بدوره الفرصة للتتويج بالثلاثية. سنُخرج كل ما في جعبتنا من أجل الفوز"

"نحن نستعد للمباراة النهائية بنفس الطريقة التي حضرنا بها للمباريات الـ59 التي لعبناها حتى الآن. لدينا فرصة جيدة لصنع التاريخ مع برشلونة"

"ليس هناك فريق لا يقهر. لا وجود لمثل هذه العبارات في قاموس كرة القدم. قد تجد نفسك أمام ظروف خارجة عن إرادتك وبإمكان تلك الجزئيات الدقيقة أن تحسم مصير المباراة"

راكيتيتش

"نصل إلى هذه المباراة ونحن في أفضل حال. صحيح أنها مباراة خاصة جدا، ولكننا نُحضر لها بشكل طبيعي"

"ندرك مدى قوة يوفنتوس وموهبة لاعبيه. نحن نكن لهم كامل الاحترام. سيتعين علينا أن نضاهي اندفاعهم البدني. لكننا في المقابل سنحاول التحكم في إيقاع المباراة"

تير شتيغن

"قدمنا موسما كبيراً على المستوى الدفاعي كذلك. لقد ألينا البلاء الحسن في جميع الجوانب لأننا نحافظ على تركيزنا طوال المباريات"

"إنها فرصة كبيرة، ليس فقط بالنسبة لي ولكن بالنسبة للفريق ككل. علينا أن نفخر بالموسم الذي حققناه، آملين في إنهائه بأفضل طريقة ممكنة"


Mascherano knows no team is unbeatable por fcbarcelona