fcb.portal.reset.password

Bayern-Barça in Allianz Arena / FCB

يقف برشلونة على عتبة نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحل ضيفاً على بايرن ميونيخ هذه الليلة في إياب نصف النهائي، منتشياً بفوزه الكبير على العملاق الألماني 3-0 الأسبوع الماضي في الكامب نو.

ويدخل البلاوغرانا موقعة أليانز أرينا بهدف واضح المعالم، حيث يسعى إلى الفوز وتأمين تذكرة العبور إلى نهائي برلين، التي تقع على بعد 600كلم من ميونيخ.

وعلى الطرف المقابل، سيحاول بايرن ميونيخ تعويض هزيمة الذهاب بثلاثية نظيفة. وقال مدربه بيب غوارديولا في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "إننا مقبلون على تحدٍ عسير، ولكننا سنحاول جاهدين أن ننجح في الاختبار".

وبينما يخوض الفريق البافاري هذه المواجهة مدركاً أنها قد تكون المباراة الهامة الأخيرة له هذا الموسم بعد ضمان تتويجه بلقب البوندسليغا وإقصائه من نصف نهائي كأس ألمانيا، فإن موقعة الليلة تمثل خطوة كبيرة أخرى في طريق البلاوغرانا إلى موسم تاريخي آخر. فبعد فوزه البيِّن على البايرن في مباراة الذهاب، اقترب الفريق الكتالوني من درع الدوري الأسباني رافعاً الفارق إلى أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد، وذلك على بعد جولتين من خط النهاية، فيما ينتظره نهائي كأس الملك بعد أقل من ثلاثة أسابيع.

فريق مكتمل الصفوف

استدعى لويس إنريكي جميع اللاعبين للسفر إلى ميونيخ، حيث ضمت بعثة الفريق كذلك جيريمي ماتيو، الذي حصل على الضوء الأخضر من أطباء النادي بعد تعافيه من الإصابة، فضلاً عن ثلاثي الفريق الرديف سامبر وساندرو ومنير.

وعلى الطرف الآخر، سيكون البايرن محروماً مرة أخرى من خدمات ألابا وروبن وريبيري في سعيه إلى قلب نتيجة الذهاب ومواصلة المشوار في دوري الأبطال.

الرجوع الى أعلى الصفحة