PHOTO: VÍCTOR SALGADO-FCB

يستضيف برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضمن قمة الجولة 18 من الليغا وفي واحدة من أكثر المباريات إثارة وتشويقاً خلال الموسم الحالي.

يدخل الفريقان موقعة الليلة للتنافس على الانفراد بالمركز الثاني في جدول الترتيب، حيث حصد كل منهما 38 نقطة حتى الآن، علماً أن الكفة تميل لصالح البلاوغرانا بفارق الأهداف.

ويصل أتليتيكو إلى عاصمة كاتالونيا بمعنويات عالية بعد تغلبه على جاره ريال مدريد بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك، بينما دك برشلونة حصون إلتشي بخماسية نظيفية، حيث من المحتمل أن يعيش عشاق كرة القدم مواجهة متجددة بين البلاوغرانا والكولتشونيروس ضمن دور الثمانية في حال تأهل الفريقين.

تشافي وماتيو خارج القائمة

استدعى لويس إنريكي 18 لاعباً لمباراة اللية، حيث تتميز قائمة الفريق بغياب دينامو خط الوسط تشافي هيرنانديز، الذي أصيب بتشنج في الفخذ خلال تدريب الخميس، فيما لم تُوجه الدعوة للمدافع الفرنسي ماتيو، رغم حصوله على التصريح الطبي هذا الصباح. وفي المقابل، سيشهد الفريق عودة كل من برافو وبوسكيتس، اللذين ام يشاركا في مباراة الكأس.

من جانبه، لن يكون بإمكان مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني الاعتماد خدمات المصابين أنسالدي وكاني، لكنه قد يستعين في المقابل على المهاجم فرناندو توريس العائد للتو إلى ناديه الأم.


قائمة فريق برشلونة:

شتيغن، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو، بيدرو، إنييستا، سواريز، ميسي، نيمار جونيور، رافينيا، ماسكيرانو، بارترا، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أدريانو، ألفيش ومنير الحدادي.