fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

تتواصل منافسات الليغا بإيقاع سريع في المراحل الأخيرة من الموسم. فبعد ثلاثة أيام فقط من فوزه الثمين في دربي كاتالونيا على الجار أسبانيول، يستضيف برشلونة مساء اليوم نادي خيتافي في ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة 34، حيث سيسعى فريق لويس إنريكي مرة أخرى إلى الحفاظ على موقعه في الصدارة، علماً أنه مازال يتقدم بنقطتين عن مطارده ريال مدريد الذي يستقبل ألميريا يوم الأربعاء على استاد سانتياغو برنابيو.

وبعد تحقيق نتائج رائعة في مباريات صعبة خلال الجولات الماضية، يدخل البلاوغرانا المنعطف الحاسم دون أي هامش للخطأ، سواء في الليغا أو في دوري أبطال أوروبا حيث وضعته القرعة أمام بايرن ميونيخ.

بيكيه وجوردي ألبا خارج التشكيلة

تدرب الفريق بجميع لاعبيه الثلاثة والعشرين للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تلقى توماس فيرمايلين التصريح الطبي يوم الأحد. لكن المدرب لويس إنريكي قرر استدعاء 18 لاعباً فقط لمباراة الليلة، حيث سيغيب كل من المدافع البلجيكي وماسيب ودوغلاس وبيكيه لأسباب فنية، بينما لن يشارك جوردي ألبا بداعي الإيقاف بعد طرده يوم السبت الماضي.

من جهته، يحل خيتافي بملعب الكامب نو وهو في وضع مريح نسبياً، حيث يحتل المركز الثالث عشر بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط. صحيح أن فريق ضواحي مدريد سيكون محروماً من بعض لاعبيه الأساسيين، أمثال سارابيا ودييغو كاسترو وألفارو فاسكيز، ولكن المدرب بابلو فرانكو سيكون سعيداً بعودة المدافعَين ألكسيس وفيلاسكيز، اللذين غابا عن المباراة السابقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة