fcb.portal.reset.password

Levante tried hard in this season's first meeting, but couldn't bring down Leo Messi and Barça. / MIGUEL RUÍZ - FCB

Messi i Pedro celebren un gol / ARXIU FCB

يستقبل برشلونة ضيفه ليفانتي في الكامب نو هذا المساء ضمن فعاليات الجولة 23 من الليغا الأسبانية.

وبينما يسعى البلاوغرانا إلى حصد انتصاره الحادي عشر على التوالي، يكافح رفاق نبيل الزهر وعصام العدوة للخروج من عنق الزجاجة، حيث يقبع الزوار في مؤخرة ترتيب الدوري.

واستدعى لويس إنريكي 18 لاعباً من الفريق الأول، إذ يغيب أندريس إنييستا بسبب نزلة برد وداني ألفيش بداعي الإيقاف، بينما بقي ماسيب خارج القائمة لأسباب فنية. وفي المقابل يواصل المصابان دوغلاس وفيرمايلين برنامج استعادة اللياقة، حيث لا يشاركان في مباريات الفريق.

هذا ويتأهب ليو ميسي للاحتفال برقم تاريخي جديد في مسيرته الذهبية. ففي حال مشاركته ضد ليفانتي مساء اليوم، سيرفع نجم برشلونة رصيده الباهر إلى 300 مباراة في الدوري الأسباني، حيث يُعتبر أفضل هداف في تاريخ الليغا بعد تحطيم سجل تيلمو زارا في شهر نوفمبر الماضي، رافعاً رصيده إلى 266 هدفاً منذ ذلك الحين.

[[BOTOVERMELL::هل تريد مشاهدة مباراة برشلونة-ليفانتي؟++تعرف على قائمة القنوات الناقلة ومواقع البث الحي:::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/quan-i-on-es-pot-veure-el-partit-de-lliga-entre-el-fc-barcelona-llevant::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

على الطرف الآخر، سيغيب المغربي نبيل الزهر وزميلاه إيفانشيتز وسيسوكو بداعي الإصابة، فضلاً عن رافائيل وبيدرو لوبيز، اللذين لم تُوجه لهما الدعوة لأسباب فنية.

ورغم فوزه على مالقة 4-1 قبل أسبوع، إلا أن فريق المدرب لوكاس ألكاراز مازال يقبع في منطقة الخطر، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 19 نقطة، علماً أنه خسر جميع المباريات التي خاضها ضد برشلونة في ملعب الكامب نو.

الرجوع الى أعلى الصفحة