fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يتقابل باريس سان جيرمان وبرشلونة الليلة في ملعب بارك دي برانس ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع جل المراقبين مباراة شيِّقة ومثيرة بين فريقين يراهنان على اللعب الهجومي، كما اتضح بجلاء من خلال مواجهتي مرحلة المجموعات، حين فاز الفرنسيون 3-2 على أرضهم وبين جمهورهم، قبل أن يَرُدَّ الفريق الكتالوني بالانتصار 3-1 في الكامب نو ضامناً بذلك موقع الصدارة بينما اكتفى أبناء عاصمة الأنوار بالمركز الثاني ليتأهلا معاً إلى مرحلة خروج المغلوب.

ويتجدد الموعد بين الفريقين في دور الثمانية بعد تأهلهما على حساب العملاقين الإنجليزيين مانشستر سيتي وتشيلسي على التوالي، علماً أن هذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها برشلونة ملعب حديقة الأمراء لخوض مباراة رسمية خلال العامين الأخيرين.

[[BOTOVERMELL::هل تريد مشاهدة موقعة باريس سان جيرمان-برشلونة؟++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/when-and-where-to-watch-the-champions-league-match-paris-saint-germain-v-fc-barcelona::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

ترسانة النجوم

استدعى لويس إنريكي 22 لاعباً لمواجهة الليلة، حيث اصطحب معه ترسانة النجوم بالإضافة إلى لاعب الفريق الرديف منير الحدادي، بينما سيغيب كل من داني ألفيش الموقوف وفيرمالين الذي بقي في برشلونة لمواصلة برنامج تعافيه من الإصابة.

دافيد لويس جاهز

في الأيام الأخيرة التي سبقت المباراة، كثُر عن الغيابات التي يعاني منها باريس سان جيرمان، بسبب إصابة تياغو موتا وعقوبة الإيقاف في حق إبراهيموفيتش وفيراتي. وبينما كان من شبه المؤكد عدم مشاركة دافيد لويس الذي تعرض لإصابة خطيرة قبل أسبوعين، ها هو المدافع البرازيلي يتعافى في وقت قياسي ليُدرج اسمه في القائمة التي كشفها لوران بلان عشية اللقاء. ومع ذلك فإن الفريق الباريسي يزخر بالعديد من اللاعبين الموهوبين الآخرين الذين بإمكانهم صنع الفارق، علماً أن ممثل عاصمة الأنوار لم يخسر على أرضه في المسابقة الأوروبية منذ عام 2006 وهو الذي تُوج للتو بكأس رابطة الأندية الفرنسية.

هذا وقد يغيب رافينيا (برشلونة) وفان دير فيل وماتويدي (سان جيرمان) عن مباراة الإياب في حال تلقي بطاقة صفراء هذه الليلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة