fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يحل برشلونة ضيفاً على إشبيلية هذه الليلة ضمن فعاليات الجولة 31 من الليغا، حيث سيحاول العودة بالنقاط الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة.

ويُدرك الفريق الكاتالوني أنه سيكون أمام تحدٍ حقيقي في ملعب سانشيز بيزخوان، آخذاً في الحسبان أن مضيفه لم يخسر على أرضه في آخر 33 مباراة على مدى الأشهر الأربعة عشر الماضية، أي منذ هزيمته على يد البلاوغرانا (1-4) في الموسم الفائت.

[[BOTOVERMELL::هل تريد مشاهدة مباراة أشبيلية-برشلونة؟++::www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/when-and-where-to-watch-sevilla-v-fc-barcelona::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

الضوء الأخضر

بالإضافة إلى عودة سيرخيو بوسكيتس بعد غيابه عن مباراة ألميريا بسبب الإيقاف، تلقى جوردي ألبا التصريح الرسمي لاستئناف المنافسة بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في مباراة المنتخب الأسباني ونظيره الأوكراني نهاية الشهر الماضي.

وفور حصوله على الضوء الأخضر من أطباء نادي برشلونة بعد انتهاء تدريب الجمعة، تلقى الظهير الأيسر الكاتالوني الدعوة للمشاركة في مباراة مساء السبت ضد أشبيلية، حيث سيكون من بين اللاعبين الثمانية عشر الذين اختارهم المدرب لويس إنريكي للسفر مع الفريق إلى عاصمة الأندلس، حيث سيكون برشلونة مدججاً بترسانة نجومه هذه الليلة، باستثناء غياب البلجيكي فيرمايلين بداعي الإصابة ودوغلاس وماسيب ومونتويا وسيرجي روبرتو لأسباب فنية.

[[BOTOVERMELL::فيديو:++ملخص التدريب الأخير قبل ملاقاة أشبيلية::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/jordi-alba-cleared-and-in-the-squad-for-sevilla::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

من جهته، يعيش لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش لحظات خاصة وهو يتطلع للعب في شانشيز بيزخوان ضد فريقه السابق لأول مرة منذ انتقاله إلى برشلونة الصيف الماضي.

على الجانب الأندلسي، سيكون المدرب أوناي إيمري محروماً من خدمات بيتو وباربوسا وكريستوفورو، لكن أشبيلية سيعول على كامل عناصر خط هجومه الفتاك، مستعيناً كذلك بجمهوره المتميز الذي من المتوقع أن يملأ مدرجات الملعب عن آخرها لمؤازرة فريقه.


قائمة الفريق لمباراة أشبيلية: شتيغن، برافو، ألفيس، أدريانو، ألبا، ماتيو، بيكيه، بتارترا، سيرخيو، ماسكيرانو، تشافي، إنييستا، راكيتيتش، رافينيا، بيدرو، نيمار جونيور، ميسي ولويس سواريز.

الرجوع الى أعلى الصفحة