fcb.portal.reset.password

Jérémy Mathieu acumula 2.290 minuts aquest curs. / MIGUEL RUIZ - FCB

Mathieu has made 30 appearances for Barça so far this season / MIGUEL RUIZ - FCB

Jérémy Mathieu acumula 2.290 minutos este curso. / MIGUEL RUIZ - FCB

رغم أن مهمة جريمي ماثيو هي الدفاع عن مرمى برشلونة ضد هجمات الخصوم، لكن المدافع الفرنسي نجح في إحراز هدفين حاسمين في الدوري الإسباني، ضد كل من ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، التي انتهت بفوز البلاوغرانا بنتيجة 2-1، وأيضا في مرمى سيلتا فيغو، خلال المباراة الأخيرة للنادي الكاطالوني خارج ميدانة (1-0)، وبالتالي ساعد النجم الفرنسي الفريق في انتزاع ست نقاط غالية.

وسبق لجريمي ماثيو أن أحرز أول هدف له بألوان برشلونة، خلال دور 16 من كأس ملك إسبانيا ضد نادي إلتشي (4-0)، بعد تنفيذه لركلة ثابتة بطريقة رائعة، وحمل المدافع الفرنسي ألوان البلاوغرانا في 30 مباراة، ويعتبره المراقبون أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها المدرب لويس إنريكي، وخاض اللاعب السابق لنادي فالنسيا 10 مباريات من أصل 13 الأولى مع البارصا في الدوري، قبل أن تلحق به لعنة الإصابات، لكنه عاد بقوة وخاض مع الفريق 12 مباراة من أصل 14 الأخيرة.

فيما يلي بعض الأرقام والإحصائيات التي تظهر أهمية جريمي ماثيو في نادي برشلونة:

30 مباراة: خاض جريمي مباراته 21 في استاد بالايدوس في الدوري، كما حمل قميص برشلونة 5 مرات في كأس ملك إسبانيا، إضافة إلى 4 مشاركات في دوري أبطال أوروبا.

بقي المدافع الفرنسي على دكة البدلاء في 5 مباريات، بينما لعب 90 دقيقة كاملة خلال 21 مواجهة للبلاوغرانا.

2290 دقيقة: لعب جريمي 1681 دقيقة في مسابقة الدوري و320 في كأس ملك إسبانيا و289 في دوري أبطال أوروبا.

3 أهداف: نجح اللاعب السابق لنادي فالنسيا في إحراز هدفين في الدوري الإسباني، وهدفا آخر في كأس ملك إسبانيا ضد إلتشي.

5 بطاقات صفراء: حصل اللاعب الفرنسي على 5 بطاقات صفراء هذا الموسم، واحدة في كأس ملك إسبانيا و4 في الدوري المحلي، وهو ما يعني أنه في حال تلقيه لبطاقة صفراء أخرى في مباراة ألميريا، فإنه سيغيب عن لقاء نهاية الأسبوع ضد إشبيلية.


الرجوع الى أعلى الصفحة