fcb.portal.reset.password

Messi, en el primer entrenament de la pretemporada 2014/15 / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

Messi en su primer entrenamiento de la pretemporada 2014/15 / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عاد ميسي وماسكيرانو، اللذان خاضا مباراة النهائي، وألفيس ونيمار صاحبا الضيافة على التراب البرازيلي في كأس العالم، إلى التدرب مع الفريق الأول صباح اليوم عقب إجازة امتدت لشهر. وسينضم النجوم الأربعة إلى الكتيبة الكاتالونية بعد ظهر اليوم، بينما تمت إراحة بقية عناصر الفريق.

وكان فريق المدرب لويس إنريكي قد استهل التدريب في 14 يوليو وعلى مدى الأسابيع الماضية، وبدأ اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم بالعودة مؤخراً إلى كنف النادي. وبانضمام  ميسي وماسكيرانو وألفيس ونيمار، تكون تشكيلة المدرب قد اكتملت فعلياً في إطار الاستعدادات لانطلاق الموسم المقبل. 

وكان تشافي وماتيو قد تدربا بمفردهما صباح البوم، واتخذ أطباء النادي قرار استبعادهما من المباراة الودية المقبلة مع نابولي كإجراء احترازي. وكان تشافي قد تعرّض لتمزّق بسيط في عضلة الساق يوم الاثنين. كما سيتم إجراء فحص دقيق لحالة نيمار الصحية لتقييم تعافيه من الإصابة في الظهر التي تعرّض لها في المباراة أمام كولومبيا في ربع نهائي البرازيل 2014.   

 [[BOTOVERMELL::COMPRA++EL KIT D’ENTRENAMENT DEL FC BARCELONA::http://store.nike.com/es/es_es/pw/entrenamiento-fcb/1z13suhZd6m?CP=EUNS_BARCANEW_TRAINING ::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]


الرجوع الى أعلى الصفحة