fcb.portal.reset.password

Imatge de la pel·lícula de Messi

شاهد في الفيديو أدناه العرض التقديمي للشريط السينمائي الذي يروي حياة النجم الأرجنتيني، من إخراج أليكس دي لا إغليسيا وسيناريو خورحي فالدانو.

وسيُعرض الفيلم على الشاشة الكبرى ابتداءً من 1 يناير 2015، حيث شارك فيه عدد من أساطير كرة القدم أمثال يوهان كرويف وسيزار لويس مينوتي وخورخي فالدانو وأليخاندرو سابيلا، فضلاً عن نجوم برشلونة من قبيل جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو.

وكان الشريط قد عُرض بشكل حصري لأول مرة في ريو دي جانيرو الصيف الماضي، بالتزامن مع كأس العالم في البرازيل، قبل أن يظهر على شاشات مهرجان البندقية للسينما الدولية.

يُذكر أن ميسي تصدر عناوين الصحافة الدولية بشكل متواصل خلال الأيام الأخيرة. ففي أسبوع واحد، نقش نجم البلاوغرانا اسمه بأحرف من ذهب في كتب تاريخ كرة القدم مسجلاً الهاتريك في مباراتين متتاليتين، ليصبح في غضون ثلاثة أيام فقط أفضل هداف في تاريخ الليغا ودوري الأبطال على حد سواء.

هذا وقد أعلن الفيفا يوم الاثنين عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل الكرة الذهبية لعام 2014، حيث تضم القائمة النهائية ليو ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، ومانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ.

وبذلك سيكون برشلونة ممثلاً في حفل تتويج أفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة على التوالي، علماً أن النجم الأرجنتيني ميسي كان مرشحاً لنيل الجائزة في النسخ السبع السابقة، حيث فاز بها أربع مرات على التوالي بين 2009 و2012، بعدما حل ثانياً سنة 2008 وثالثاً في عام 2007.

كما اختير ميسي إلى جانب زميليه – نيمار وسواريز - ضمن المهاجمين المرشحين لجائزة التشكيلة المثالية لعام 2014، التي يمنحها الفيفا واتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين لأفضل لاعب في كل مركز من المراكز الأحد عشر.


الرجوع الى أعلى الصفحة