fcb.portal.reset.password

PHOTO: sefutbol.com

سرق منير الحدادي كل الأضواء مساء الاثنين عندما لعب مباراته الرسمية الأولى مع المنتخب الأسباني خلال المواجهة ضد الضيف المقدوني ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016.

فقد دخل مهاجم برشلونة الصاعد في الدقيقة 77 معوضاً كوكي، علماً أن ابن التاسعة عشرة كان قد تلقى الدعوة من المدرب فيسنتي دل بوسكي لتعزيز صفوف لاروخا بعدما غادر دييغو كوستا معسكر الفريق يوم الجمعة بداعي الإصابة.

[[BOTOVERMELL::فيديو: أجمل أهداف منير الحدادي++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/munir-s-top-youth-goals::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

وكان سيرخيو بوسكيتس وبيدرو من بين هدافي المباراة التي أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا، معقل نادي ليفانتي، حيث تمكن لاعب وسط البلاوغرانا من هز الشباك في نهاية الشوط الأول، مسجلاً الهدف الثالث لأسبانيا في المرمى المقدوني والأول في رصيده الشخصي منذ بدء مسيرته الدولية. أما بيدرو فقد اضطلع بختم المهرجان في الوقت بدل الضائع.

يُذكر أن مباراة الاثنين، التي تزامنت مع باكورة اللقاءات الرسمية منذ الكبوة الأسبانية في المونديال، شهدت مشاركة خمسة لاعبين من برشلونة، حيث استهل منير وبارترا مشوارهما مع المنتخب الأول بدخولهما في الشوط الثاني، بينما خاض بوسكيتس وبيدرو وجوردي ألبا كل دقائق المواجهة. أما إنييستا، فقد غاب بسبب الإصابة.

الرجوع الى أعلى الصفحة