fcb.portal.reset.password

Munir, celebra un dels gols marcats al Benfica a la final de la UEFA Youth League / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

Munir, en un partit Juvenil B de la temporada 2011/2012.

منذ وصوله إلى برشلونة قبل ثلاث سنوات، أظهر منير الحدادي مهاراته الباهرة وعلو كعبه أسبوعاً بعد أسبوع في فرق أكاديمية البلاوغرانا، حيث تألق في مختلف مراكز الخط الهجومي، مستغلاً المساحات بشكل مذهل داخل منطقة المنافسين ومسجلاً أهدافاً من الروعة بمكان.

وُلد منير في ضواحي العاصمة الأسبانية مدريد وهو ينحدر من أسرة ذات أصول مغربية. انضم إلى نادي برشلونة في الموسم 2011/2012 حيث التحق في بداية الأمر بفريق تحت 18 سنة، حيث أثبت على الفور أنه نجم المستقبل في القلعة الكاتالونية، مُظهراً موهبة خارقة في قراءة المباريات وذكاءً كبيراً في الانضباط التكتيكي وقدرة هائلة على اللعب من أجل الفريق.

واصل منير العزف على إيقاع التألق في الموسم الماضي، حيث كان نجم نجوم دوري أوروبا للشباب بلا منازع، مانحاً اللقب لبرشلونة بفضل هدفين سجلهما في النهائي، كان ثانيهما بكرة ساقطة من منتصف الملعب، ليقود البلاوغرانا إلى الفوز 3-0 على العملاق البرتغالي بنفيكا.

حينها، اقتنعت إدارة النادي بمهاراته وموهبته وقدراته الباهرة، لتمنحه فرصة توقيع عقد احترافي انضم بموجبه إلى الفريق الرديف، الذي أحرز معه أربعة أهداف في إحدى عشرة مباراة، حيث نجح في هز الشباك من مختلف المواقع، إذ هزم الحراس بكرات ساقطة وتسديدات صاروخية وانطلاقات سريعة من خارج المنطقة.

هذا وقد شارك الحدادي في المباريات الودية التي خاضها الفريق الأول في وقت سابق هذا الصيف ضمن الاستعدادات لانطلاق المنافسات الرسمية، كما كان حاضراً بقوة في كل المعسكرات التدريبية تحت إمرة المدرب الجديد لويس إنريكي، حيث أظهر موهبته الهجومية الفذة باحتلاله المركز الأول في قائمة هدافي البلاوغرانا خلال تحضيرات ما قبل الموسم، محرزاً هدفين في هلسنكي وثنائية أخرى ضد نادي ليون في كأس خوان غامبر، قبل أن يتصدر كل العناوين يوم الأحد الماضي بمناسبة ظهوره الأول في التشكيلة الأساسية خلال مباراة رسمية وتسجيله باكورة أهدافه مع فريق كبار البلاوغرانا ضد إلتشي، حيث كان الشاب الصاعد من أبرز العناصر في خط الهجوم إلى جانب معشوق الجماهير ليو ميسي.

شاهد في الفيديو أعلاه عيِّنة من الأهداف المذهلة التي سجلها منير بقميص برشلونة حتى الآن، في انتظار الاستمتاع بالمزيد من لمساته الساحرة وحركاته الباهرة في مستقبل يعد بالكثير من المتعة والتألق والمجد.


Los goles de Munir El Haddadi en las categorías... por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة