fcb.portal.reset.password

Munir El Haddadi, un dels protagonistes del partit a Hèlsinki / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كان منير الحدادي أحد أبرز نجوم المباراة الودية الرابعة في حملة الاستعداد للموسم المقبل. فقد أظهر نشاطاً كبيراً وديناميكية واضحة على المستطيل الأخضر وسجل اثنين من أول ثلاثة أهداف للبارسا، ليعوّض بذلك فرصتين ذهبيتين فرّط بهما في نيس. وفي أعقاب المباراة، صرّح قائلاً: "إني سعيد جداً بالهدفين. سعيد أيضاً مع الفريق وبالكيفية التي انتهت بها المباراة. سأستمر ببذل الجهود وفي حال مضت الأمور على ما يُرام، سأسجل الكثير من الأهداف الأخرى."  

وأعرب لاعب الفريق الرديف عن سعادته بالثقة التي أوكلها إليه لويس إنريكي وتعهد بأنه "من الآن فصاعداً، سأقاتل لكي أصل إلى أبعد مدى ممكن." وعندما سئل عن تواجده المستمر مع الفريق الأول والزملاء، أشار إلى القناص ديولوفيو واصفاً إياه بأنه "زميل عظيم. إنه لاعب جيد، ولكن المدرب هو صاحب القرار. طلب مني لويس إنريكي أن أستمر وهذا ما أقوم به."

فيما يلي تصريحات ماسيب وبارترا:

ماسيب:

"طلب منا المدرب ألا نقلق، وأن نكتفي ببذل الجهود. وهو سيقرر من سيكون الخيار الأول [للحراسة]."

"الحراس الثلاثة متساوون في الأداء. أعتقد فعلاً بأني في حال استمريت ببذل الجهود، فإن باستطاعتي أن أجعل [الخيار] صعباً، ولكن هذا في صالح الفريق. إني سعيد للغاية، وأشهر بالإثارة ومتحمس للمنافسة."

عن خطأ برافو في جنيف: "يتم تجاوز مثل هذه الأمور بسرعة."

"رغم أنه لم يتعين عليّ القيام بالكثير، فإن على الحارس أن يكون مستعداً دائماً. بإمكان [الخصم] تسجيل هدف عند ارتكاب هفوة صغيرة."

بارترا:

"إني سعيدٌ جداً للكيفية التي بدأت فيها الأمور وأشعر بإثارة إزاء المسار الذي أخذته. نتمتع باللياقة وتربطني علاقة ممتازة مع اللاعبين."

"من وجهة نظري، إني أفضل في كافة المجالات هذا الموسم. أشعر بالإثارة منذ اليوم الأول."

"سيكون هناك منافسة، ولكن هذا أمر في صالح الفريق. يجب أن تكون [جاهزيتنا] 100 في المئة."  


الرجوع الى أعلى الصفحة