fcb.portal.reset.password

Rakitic, a Niça / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يتواجه ناديا برشلونة ونابولي في واحدة من المباريات الودية الأكثر ندية مساء اليوم في جنيف. وتأتي هذه المواجه في إطار استعدادات المدرب لويس إنريكي للموسم الكروي المقبل وبعد التعادل بهدف لمثله مع نيس يوم السبت الماضي. يلي ذلك السفر إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي يوم السبت لخوض ثالث ودية خلال أسبوع واحد، أي بعد 72 ساعة فقط من مواجهة الفريق الإيطالي.

22 لاعباً إلى سويسرا

بما أن ميسي ونيمار وماسكيرانو وألفيس وصلوا إلى برشلونة يوم الثلاثاء بينما يعاني زملاؤهم تشافي وأدريانو وماتيو وباتريك من إصابات، استدعى المدرب لويس إنريكي 22 من لاعبي الفريق لخوض المباراة على التراب السويسري ـ 14 من الفريق الأول و8 من الرديف.

وكما هو الحال في المباريات الودية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد، يُرجّح أن يلعب برشلونة بفريقين مختلفين في كل من شوطي المباراة. بينما يُحتمل أن يدافع الحارسان ماسيب أو برافو (في ظهور سيكون الأول مع النادي) عن عرين البارسا طيلة 90 دقيقة، كما كان عليه الأمر بالنسبة إلى تير شتيغن في نيس. 

نابولي يستعد لتصفيات أبطال أوروبا

هذه هي المباراة الرابعة لنادي نابولي قبل انطلاق الموسم الكروي الرسمي وتأتي في غمرة استعداداته لخوض التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا بعد أسبوعين من الآن. وبالنسبة إلى المدرب رافا بينيتيز الذي قاد الفريق للمركز الثالث في الدوري المحلي الموسم المقبل، والفوز بكأس إيطاليا، فقد يُشرك في المباراة اللاعبين المنضمين حديثاً لكتيبته كوليبالي وميشو، ولم يستبعد إدخال هيجواين لدقائق قليلة إلى المستطيل الأخضر وهو العائد من استراحة ما بعد كأس العالم.


الرجوع الى أعلى الصفحة