PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

كان نيمار جونيور رجل المباراة أمسية دوري الأبطال يوم الثلاثاء بعدما أهدى برشلونة الفوز 2-0 بفضل ثنائيته الشخصية باريس سان جيرمان، رافعاً النتيجة الإجمالية إلى 5-1 في مجموع المباراتين.

وفي تصريح صحفي بعد تأمين التأهل إلى نصف النهائي، أشاد المهاجم البرازيلي "بالفريق بأكمله وما قدمه جميع اللاعبين من عمل كبير"، منوهاً على نحو خاص بالأداء الباهر الذي أظهره أندريس إنييستا، صاحب التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الأول، "قام بحركة رائعة ليتركني وحدي أمام المرمى، حيث تعين علي فقط مراوغة حارس المرمى ووضع الكرة في الشباك".

ولم يُخف نيمار فرحته بالمستوى الذي ظهر به في موسمه الثاني مع برشلونة، حيث رفع رصيده الشخصي إلى 30 هدفاً في 41 مباراة رسمية بقميص البلاوغرانا منذ انضمامه إلى النادي الكاتالوني. وقل صاحب القميص رقم 11 في هذا الصدد "أنا سعيد للغاية بالموسم الذي أحققه، ولكني أسعد بما يقدمه زملائي من أداء كبير. يجب أن نواصل على هذا المنوال لبلوغ هدفنا، ألا وهو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

من جهته، قال أندريس إنييستا "إن الفضل يعود على الجميع"، معتبراً "من المذهل التأهل إلى نصف النهائي مرة أخرى. نحن سعداء بالوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة، ولكننا نطمح إلى أبعد من ذلك".

وبدوره، أعرب خافيير ماسكيرانو عن سعادته بالعبور إلى المربع الذهبي، معتبراً ذلك "أمراً مهماً بالنسبة للنادي". وقال لاعب الوسط الأرجنتيني قد "يبدو ذلك سهلاً، ولكنه ليس كذلك في الحقيقة. نحن على بعد مباراتين من النهائي وأتمنى أن يبتسم لنا الحظ هذه المرة".

 


Mascherano and Sergi Roberto happy to make semi... per fcbarcelona