Neymar / MIGUEL RUIZ-FCB

أكد نيمار جونيور أنه يعيش أحلى لحظاته مع برشلونة منذ انضمامه إلى نادي العاصمة الكاتالونية قبل عام ونصف.

وعلق المهاجم البرازيلي عن أدائه الباهر خلال الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفا في 24 مباراة حتى الآن: "إنني في أفضل حالاتي منذ قدومي إلى برشلونة، حيث يتحسن مستواي شيئاً فشيئاً ومازال لدي الكثير لأظهره في برشلونة. أريد الفوز بالألقاب وتحقيق أشياء أخرى كثيرة".

وأضاف صاحب القميص رقم 11 في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الاثنين على هامش توقيع اتفاق الرعاية بين نادي برشلونة وشركة بارويل: "أنا سعيد جداً هذا الموسم وأتمنى أن أواصل على هذا المنوال.

تعلمت من زملائي الذين يُعتبرون من رموز كرة القدم العالمية

أشعر بأهميتي داخل المجموعة وأعتقد أن جميع اللاعبين بحاجة إلى الشعور بذلك. عندما تسجل الأهداف بانتظام فإنك تشعر براحة أكبر. إنني أشعر بارتياح أكبر في عامي الثاني هنا، سواء داخل الملعب أو خارجه".

وأوضح نيمار في الوقت نفسه أنه كان بحاجة لمهلة زمنية من أجل التكيف مع أجواء البلاوغرانا قبل إطلاق العنان لإظهار كل مهاراته الفنية، حيث قال المهاجم البرازيلي في هذا الصدد: "كان الموسم الأول بمثابة مرحلة للتأقلم والتعرف على محيطي الجديد. لقد قلت دائما إن في جعبتي الكثير الذي يمكنني تقديمه، وأنا مازلت أؤمن بذلك. لقد أحرزت تقدماً ملموساً، مهنياً وشخصياً، حيث تعلمت من زملائي الذين يُعتبرون من رموز كرة القدم العالمية. إنه لمن دواعي سروري أن ألعب معهم وأتدرب إلى جانبهم".

كما تحدث نيمار عن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليو ميسي، حيث أكد بنبرة قاطعة: "إننا نسير معاً من حسن إلى أحسن. معاً يمكننا أن نحقق أشياء كثيرة. إذا كان لديك علاقة جيدة مع زملائك خارج الملعب فهذا يجعل الأمور تسير بسلاسة. اللعب مع أفضل اللاعبين يُسَهل من مأموريتك".


Neymar Jr: "És el meu millor moment al Barça" por fcbarcelona