fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

 

1) هاتريك ضد غرناطة. حقق نيمار بداية جيدة في موسمه الثاني مع برشلونة، حيث سجل ثلاثة أهداف في مباراة الجولة السادسة ضمن فعاليات الدوري الأسباني، مساهماً في فوز فريقه (6-0).

 

2) ست مباريات متتالية. منذ تلك المباراة، تمكن نيمار من هز الشباك في ست مباريات على التوالي، وهو أفضل سجل للبرازيلي منذ انضمامه إلى برشلونة.

 

3) 11 هدفاً في مثلها من المباريات. بعد أول 11 مباراة رسمية له هذا الموسم، كان صاحب القميص رقم 11 قد سجل 11 هدفاً بالتمام والكمال، أي بمعدل هدف واحد في كل مباراة.



4) عرض مذهل في كالديرون. في إياب ربع نهائي كأس الملك قدم نيمار مباراة رائعة ضد أتلتيكو، مسجلاً هدفين في فوز الفريق (2-3) بعقر دار الكولتشونيروس.

 

5) لمسة ساحرة في إشبيلية. سجل نيمار أفضل هدف له مع برشلونة بعد بضعة أسابيع من ذلك، عندما أسكن الكرة في شباك إشبيلية بركلة حرة رائعة (2-2 النتيجة النهائية).

 

6) رقم قياسي. سجل نيمار ثنائية شخصية في مرمى فياريال (1-3)، ليتجاوز بذلك كلاً من روماريو ورونالدو ومارادونا في ترتيب هدافي برشلونة على مر التاريخ.

 

7) سحر باريس. خلال هذا الموسم، لعب نيمار أربع مباريات ضد باريس سان جيرمان مسجلاً ما مجموعه خمسة أهداف ضد العملاق الفرنسي.


8) 50 هدفاً مع برشلونة. بلغ نيمار هذا الرقم الرمزي عندما فاز الفريق الكاتالوني على ضيفه ريال سوسيداد.

 

9) ثنائية في ميونيخ. ضمن برشلونة تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته أمام البايرن (3-2) في ميونيخ، مستفيداً من ثنائية نيمار في ملعب أليانز أرينا بعد الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة.

 

10) جوهرة التاج. سجل نيمار هدفه الأخير قبيل نهاية الوقت بدل الضائع في الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، عندما أمَّن فوز برشلونة 3-1 على يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال.



الرجوع الى أعلى الصفحة