fcb.portal.reset.password

 

يتأهب برشلونة لشهر حافل بالمباريات الحامية قبل عطلة أعياد رأس السنة. فبين عودة اللاعبين الدوليين من مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية وتوقف المنافسات في نهاية العام، سيخوض الفريق الكاتالوني يلعب تسع مباريات في 29 يوماً خلال الفترة الممتدة بين 22 نوفمبر و20 ديسمبر 2014، أي بمعدل مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، علماً أن المواجهات ستكون موزعة بين الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

معارك حامية الوطيس

تعد المباراة الأولى بكثير من الإثارة والندية والتشويق، حيث سيكون الكامب نو مسرحاً لموقعة كلاسيكية بين برشلونة وإشبيلية يوم السبت 22 نوفمبر في الليغا، قبل السفر إلى نيقوسيا لملاقاة أبويل (الثلاثاء 25 نوفمبر) في دوري الأبطال، حيث سيسعى أبناء لويس إنريكي إلى الانقضاض على صدارة المجموعة، ومن ثم منازلة فالنسيا (يوم السبت 29 نوفمبر) في قمة الجولة 13 الدوري الأسباني.

بعد ذلك، سيستهل البلاوغرانا مشواره في مسابقة كأس الملك بمواجهة هويسكا (يوم الأربعاء 3 ديسمبر) ضمن دور الـ32، ليلعب مباراتين متتاليتين في الكامب نو، حيث يستضيف جاره أسبانيول (الأحد 7 ديسمبر) في الديربي الكاتالوني ثم باريس سان جيرمان (يوم 10 ديسمبر) في الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري الأبطال.

حينها، سيدخل برشلونة المنعرج الأخير في منافسات عام 2014، حيث سيحل ضيفاً على خيتافي (السبت 13 ديسمبر)، ليواجه هويسكا مرة أخرى في إياب كأس الملك (الثلاثاء 16 ديسمبر) ومن ثم استقبال قرطبة (السبت 20) في الكامب نو ضمن الأسبوع 16 من الدوري الأسباني.

[[BOTOVERMELL::جدول مباريات برشلونة++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/calendar::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]


الرجوع الى أعلى الصفحة