fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

مُني برشلونة بهزيمته الأولى في موسم 2014-2015 عندما سقط ليلة الثلاثاء في حديقة الأمراء بهدفين لثلاثة أمام مضيفه باريس سان جيرمان.

وبخسارته في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، يكون البلاوغرانا قد فقد صدارة المجموعة الثالثة لصالح العملاق الفرنسي، الذي رفع رصيده إلى أربع نقاط من تعادل وانتصار، بينما تجمد سجل الفريق الكاتالوني في النقاط الثلاث التي حصدها في مباراته الأولى.

افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق دافيد لويز، لكن ليونيل ميسي سرعان ما أعاد الأمور إلى نصابها في الدقيقة 11 بعد تبادل الكرة مع نيمار وإنييستا. بيد أن الباريسيين استعادوا تقدمهم برأسية فيراتي الذي استغل ارتباك دفاع برشلونة إثر ركلة ركنية في منتصف الشوط الأول.

وبعد الاستراحة، واصل الفريقان على نفس الإيقاع، حيث ظل برشلونة الطرف الأكثر استحواذاً على الكرة، بينما كانت محاولات سان جيرمان أكثر خطورة عبر الهجمات المضادة، التي أتت أكلها بعد مرور عشر دقائق من عمر الشوط الثاني، لكن رد البلاوغرانا لم يتأخر مرة أخرى ليتمكن نيمار من تقليص الفارق بتسديدة مقوسة رائعة.

وفي سياق متصل، انتهت المباراة الأخرى بين أبويل نيقوسيا وأياكس أمستردام بالتعادل 1-1، ليحتل البطل الهولندي المركز الرابع بنقطتين في رصيده، بينما يتذيل القبرصيون جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

يُذكر أن برشلونة سيخوض مباراته المقبلة أمام أياكس في الكامب نو يوم الأربعاء 21 أكتوبر، بينما سيحل باريس سان جيرمان ضيفاً على أبويل في نفس التوقيت.

الرجوع الى أعلى الصفحة