PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

بعد ثلاثة انتصارات في المباريات الثلاث الأولى، أعرب بيدرو رودريغيز عن ارتياحه لأداء برشلونة في الدوري الأسباني حتى الآن. ورغم أن لويس إنريكي يضعه فيه كامل ثقته، إلا أن المهاجم المنحدر من جزر الكناري مازال لم يجد طريقه إلى الشباك.

وقال صاحب القميص رقم 7 في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: "صحيح أني لم أسجل بعد، ولكني سعيد بالطريقة التي تسير عليها الأمور. أنا متأكد أن الأهداف ستأتي لا محالة. أهم شيء هو أن الفريق يعمل بشكل جيد".

ولا يبدو بيدرو قلقاً بشأن المنافسة الشرسة بين لاعبي خط الهجومة للعب في التشكيلة الأساسية، حيث أجاب بالقول: "أريد فقط أن أعمل بجد ودون كلل. أنا أتنافس هنا مع أفضل المهاجمين في العالم وإنه من الصعب الحصول دائماً على مكان في الفريق. إن ما يفعله منير وساندرو يحفزنا نحن جميعاً. إنهما يريدان تأدية عملهما وفق الشكل الصحيح وهذا أمر جيد للفريق. كما أن سواريز مازال لم يقل كلمته بعد".

دوري الأبطال

قبل يومين فقط من موعد مباراة برشلونة ضد أبويل نيقوسيا، أعرب بيدرو عن تعطشه لبدء المغامرة الأوروبية، حيث "سنلعب ضد فريق يتميز بالقوة البدنية وبإغلاق المساحات في الخلف. أنا متأكد أن المباراة ستكون صعبة".

وختم ابن السابعة والعشرين بالقول: "في كل عام نسعى بجد للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. كانت الحسرة كبيرة بعد إقصائنا أمام أتليتيكو العام الماضي. نحن جاهزون لخوض غمار هذا الموسم حيث نأمل في الفوز باللقب. ولكن المهمة صعبة دائما، وخاصة في مرحلة خروج المغلوب".