fcb.portal.reset.password

Neymar, Piqué et Javier Faus, lors de la présentation / Photo FCB

بعد مشاركتهما في العرض الأول للفيلم الدعائي الجديد للخطوط الجوية القطرية، تحدث جيرارد بيكيه ونيمار جونيور إلى وسائل الإعلام في الدوحة حيث تطرقا إلى أخبار الفريق ونتائجه في الآونة الأخيرة.

وقال قلب دفاع برشلونة في مؤتمر صحفي بالعاصمة القطرية "إننا في أفضل حال منذ سبع أو ثماني مباريات. فقد وجدنا الإيقاع المثالي في الدوري الاسباني وكأس الملك، وهذا يرفع من سقف التوقعات ويمنحنا الكثير من الثقة كذلك".

وأضاف بيكيه أن "موعد دوري الأبطال بات قريباً. صحيح أننا مقبلون على جدول مباريات صعب جداً، ولكننا نسعى حقاً إلى تحقيق موسم ناجح، وعلينا أن نواصل على هذا المستوى". كما أكد صاحب القميص رقم 3 أن "الهدف الأسمى على المدى القصير هو التأهل لنهائي كأس الملك وتقليص الفارق الذي يفصلنا عن ريال مدريد ومن ثم سيصبح من الممكن تحقيق إنجازات عظيمة هذا الموسم".

من جانبه، علق نيمار على مستواه الجيد هذا العام وانسجامه مع زميله ليو ميسي. وقال المهاجم البرازيلي "إنني أشعر بالسعادة. صحيح أننا نشكل ثنائياً جيداً. اللعب مع ليو يجعل كل شيء سهلاً. إنه مثلي الأعلى، ونحن نتفاهم بشكل أفضل داخل الملعب وخارجه".

في ضيافة بي إن سبورت والجزيرة

حل نائبا رئيس نادي برشلونة، نائب الرئيس الأول المكلف بالشؤون الاقتصادية والاستراتيجية خافيير فاوس ونائب الرئيس الخامس المكلف بالشؤون الإعلامية مانيل أرويو، ضيفين على قناة الجزيرة وبي إن سبورت يوم الأربعاء في قطر.

وخصَّ فاوس وأرويو قناة بي إن سبورت بمقابلة حصرية مع باسل طبال، قبل زيارة مكاتب قناة الجزيرة حيث استضافهما رئيس الأخبار إبراهيم هلال، الذي قدم له نائبا الرئيس قميص نادي برشلونة أثناء اطلاعهما على غرفة الأخبار باللغتين العربية والإنكليزية.


الرجوع الى أعلى الصفحة