PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يبدأ برشلونة تحضيراته للموسم المقبل في 13 يوليو، عندما يخضع اللاعبون للاختبارات البدنية والطبية الروتينية قبل خوض التدريب الأول في المدينة الرياضية جوان غامبر.

أما اللاعبون الخمسة الذين يشاركون حالياً في بطولة كوبا أمريكا (برافو، نيمار ، داني ألفيش، ميسي وماسكيرانو) فسيلتحقون بالفريق في تاريخ لاحق يتم تحديده حسب المدة التي يقضونها مع منتخباتهم في البطولة المقامة حالياً على الأراضي التشيلية.

كأس الأبطال الدولية

سيقضي الفريق أسبوعاً كاملاً في برشلونة قبل أن يشد الرحال إلى الولايات المتحدة يوم 19 يوليو للمشاركة في كأس الأبطال الدولية 2015، حيث سيواجه لوس أنجليس غالاكسي ومانشستر يونايتد وتشلسي وفيورنتينا بين 21 يوليو و2 أغسطس في مدينتي لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وواشنطن وفلورنسا (إيطاليا).

السوبر والليغا

سيكون شهر أغسطس حافلاً بالمباريات. فبالإضافة إلى كأس جوان غامبر التي سيتقرر موعدها واسم الفريق الخصم في وقت لاحق، سيلاقي برشلونة يوم 11 أغسطس نادي أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي (جورجيا) قبل أن يخوض كأس السوبر الأسباني ضد أتلتيك بيلباو ذهاباً وإياباً (في تاريخ لم يتحدد بعد)، ليبدأ التركيز بشكل كامل على دوري الليغا الذي تنطلق منافساته في نهاية الشهر ذاته.