fcb.portal.reset.password

PHOTO: GERMÁN PARGA - FCB

بعد كبوة باريس التي شهدت هزيمة برشلونة الأولى هذا الموسم، يحل البلاوغرانا اليوم ضيفاً على نادي رايو فايكانو ضمن فعاليات الجولة السابعة من الليغا.

ويدخل الفريق الكاتالوني موقعة فايكاس - بضاحية العاصمة الأسبانية مدريد – بعد استعادة موقعه في صدارة ترتيب الدوري محققاً خمسة انتصارات مقابل تعادل واحد. ومع ذلك، سيتعين على ميسي ورفاقه توخي الحيطة والحذر أمام فريق الداهية باكو خيميز، الذي كان في الموسم الماضي أول خصم يتفوق على برشلونة في حيازة الكرة منذ أكثر من خمس سنوات.

كما سينصب التركيز أيضاً على مرمى كلاوديو برافو، الذي لم يتلق بعد أي هدف في الليغا، مما يضعه على مرمى حجر من تسجيل رقم قياسي تاريخ النادي، حيث بات الحارس الدولي التشيلي على بعد 21 دقيقة فقط من تجاوز أفضل سجل في الحفاظ على نظافة الشباك، وهو الإنجاز الذي مازال ينفرد به بيو أرتولا، الذي لم تهتز شباكه على مدى 560 دقيقة متتالية في بداية موسم 1997-1978.

18 لاعباً

كما جرت العادة، كشف لويس إنريكي قائمة الفريق هذا الصباح، قبل ساعات معدودات من موعد انطلاق المباراة. ورغم حصولهما على التصريح الطبي، إلا أن رافينيا ودوغلاس لم يتلقيا الدعوة للسفر مع الفريق، الذي سيغيب عنه أيضاً كل من مونتويا وسيرجي روبرتو وفيرمايلن وماسيب.

الرجوع الى أعلى الصفحة