fcb.portal.reset.password

Sandro / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

 

حققت كتيبة بلاوغرانا انتصارا ساحقا على هويسكا 8-1، وضمنت بذلك التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا. وتجدون في هذا المقال بعض إحصائيات تلك المواجهة وأرقامها.

 

        -            أحرز بيدرو ثلاثيته الأخيرة يوم 22 ديسمبر/كانون الأول 2013، وكان ذلك ليلة الانتصار 2-5 على خيتافي، وقد أعاد الكَرَّة في التاريخ نفسه، وسجل ثلاثية في الشوط الأول ضد هويسكا.

        -            سجل سيرجي روبيرتو هدفه الثالث مع الفريق الأول. حيث عانق الشباك موسم 2011/2012 ضد كل من باتي بوريسوف خلال دوري الأبطال وضد أوساسونا في كأس الملك.

        -            هز إنييستا الشباك للمرة الثانية هذا الموسم، حيث سجل هدفه الأول بمناسبة موقعة الذهاب. هذا ولم يفلح ابن لا مانتشا في إحراز الأهداف في الكامب نو منذ 16 مارس/آذار الماضي، ويعود آخر أهدافه إلى ليلة الفوز الكاسح 7-0 على أوساسونا.

        -            سجل أدريانو كوريا 15 هدفا مع برشلونة لحد الساعة، وكان هدف هذه المباراة الأول في الموسم والرابع ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا.

        -            عاش ماسيب أول الدقائق مع كبار البارسا في هذا النزال، بينما ظهر دوغلاس للمرة الأولى في عقر الدار وأمام الجماهير والأنصار، فقد سبق له خوض بعض الدقائق في مالقة وهويسكا.

        -            خاض أداما أول موقعة له في منافسات كأس الملك، بينما ظهر الموسم الماضي في مباراتين أولى ضمن الدوري ضد غرناطة وثانية ضمن دوري الأبطال ضد أياكس. كما سجل هدفه الأول مع فريق الكبار.

        -            بلغ مجموع مسجلي الأهدف داخل كتيبة كولي هذا الموسم 15 لاعبا باحتساب كل من أدريانو وأداما.

        -            أضحى ساندرو راميريز أول لاعب يعانق الشباك في المسابقات الثلاث هذا الموسم مع العلم أنه لم يخض سوى 306 دقيقة.

        -            خاض سيرجي روبيرتو أول مباراة كاملة له مع الفريق هذا الموسم.

        -            استعان  لويس إنريكي هذا الموسم ب 27 لاعبا لحد الساعة، 22 من فريق الكبار و5 لاعبين من البارسا ب –الحمداوي وساندرو وسامبير ولي وأداما-.

الرجوع الى أعلى الصفحة