fcb.portal.reset.password

Pedro és un dels 16 convocats / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

يبدأ برشلونة اليوم حملته في مسابقة عزيزة عليه، عندما يحل هذا المساء ضيفاً على نادي هويسكا، الذي يلعب في الدرجة الثانية "ب". فبعد الفوز على فالنسيا في الأنفاس الأخيرة من موقعة الجولة 13 من الليغا يوم الأحد، تحول تركيز البلاوغرانا إلى مباراة الليلة ضمن ذهاب دور الـ32 ضمن مسابقة كأس الملك.

وفي المؤتمر الصحفي الي عقده في المدينة الرياضية جوان غامبر عشية المواجهة، أوضح المدرب لويس إنريكي أن المهمة لن تكون بالسهولة التي يتوقعها البعض، حيث "سنواجه فريقاً بطموح كبير، مما يضطرنا إلى اللعب بنفس الحماس والاندفاع"، مؤكداً في الوقت ذاته أن برشلونة سيدخل المباراة "برغبة كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية"، علماً أن كأس الملك "منافسة مهمة بالنسبة لنا، حيث نريد أن نصل إلى أبعد حد ممكن".

كما أعلن المدير الفني عن تغييرات محتملة في صفوف فريقه، مؤكداً أن "اللاعبين الذين خاضوا أقل عدد من الدقائق مؤخراً ستُتاح لهم الفرصة للمشاركة في هذه المباراة، حيث يستحقون جميعاً أن يحصلوا على مكانٍ في التشكيلة الأساسية، لما يقدمونه من عمل جيد خلال التدريب".

وبالفعل، اصطحب لويس إنريكي معه 16 لاعباً إلى هويسكا، حيث تتميز قائمة الفريق بعودة أندريس إنييستا منذ إصابته في الكلاسيكو، بينما سيغيب عن المباراة كل من ميسي ونيمار ولويس سواريز وتشافي وبيكيه وماسكيرانو وألفيش وبرافو وبوسكيتس، صاحب هدف الفوز في موقعة الأحد ضد فالنسيا.

من جهته، حقق هويسكا بداية جيدة هذا الموسم، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري مع مباراة مؤجلة في رصيده، علماً أنه لم يخسر بعد في ملعبه وأمام جماهيره، محققاً سبعة انتصارات وتعادلين حيث لم تستقبل شباكه سوى خمسة أهداف حتى الآن.

الرجوع الى أعلى الصفحة